رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الكاف يستعيد هاتريك وليد أزارو في النجم الساحلي | فيديو

وليد أزارو
وليد أزارو
Advertisements

استعاد الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك هاتريك المغربي وليد أزارو لاعب الأهلى السابق في شباك فريق النجم الساحلي التونسي في مباراة إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في عام 2017 التى فاز بها الفريق الأحمر بسداسية مقابل هدفين.

الكاف

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف فيديو لها هاتريك وليد أزارو في شباك فريق النجم الساحلي التونسي في  مباراة إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2017.

جدير بالذكر أن الأهلى نجح في الصعود إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2017 بعد تخطي عقبة النجم الساحلي في نصف النهائي بالفوز بمجموع المباراتين بنتيجة 7-3، حيث خسر في لقاء الذهاب بتونس بهدفين مقابل هدف قبل أن يفوز في لقاء الإياب بالإسكندرية بسداسية مقابل هدفين ليصعد لمواجهة الوداد المغربي في النهائي ويخسر بنتيجة 2-1 بمجموع المباراتين.

الأهلي صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة أفريقيا

جدير بالذكر أن الأهلي صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 10 ألقاب كانت في أعوام 1982 و1987 و2001 و2005 و2006 و2008 و2012 و2013 و2020 و2021.

الأهلى وطلائع الجيش

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق طلائع الجيش بالجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023. 

موعد مباراة الأهلي والجيش

وتقام مباراة الأهلي وطلائع الجيش فى تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 2 ديسمبر المقبل على ملعب الأهلي we بالسلام. 

القناة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الأهلي وطلائع الجيش على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر. 

الأهلي يحصد العلامة الكاملة

ونجح الفريق الأحمر في تحقيق الفوز في الثلاث مباريات الماضية التي خاضها في بطولة الدوري الممتاز ليحصد العلامة الكاملة 9 نقاط ويحتل صدارة ترتيب المسابقة المحلية.

الفوز على الإسماعيلي

وفاز الأهلي على فريق الإسماعيلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية بالجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

الفوز على أسوان

وفاز الأهلي على فريق أسوان بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية