رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بسبب إهانته لعلم المكسيك.. بطل العالم في الملاكمة يهدد بضرب ميسي

بطل العالم في الملاكمة
بطل العالم في الملاكمة المكسيكي كانيلو ألفاريز
Advertisements

هدد بطل العالم في الملاكمة المكسيكي "كانيلو ألفاريز" نجم الكرة الأرجنتيني ليو ميسي، بأنه سيلكمه بقبضة يده، إذا وجده لذا تمنى ألا يجده، وذلك بسبب إهانة ميسي لعلم وقميص المكسيك، وذلك عقب فوز المنتخب الأرجنتيني على المكسيك 2- صفر، ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة الثالثة من مونديال قطر 2022.

هدد بضرب ميسي

وبعد مشاهدة بطل العالم للملاكمة المكسيكي "كانيلو ألفاريز" لإهانة ميسي لعلم وقميص المكسيك استشاط غضبًا، وقرر أن يضربه بقبضة يده إذا رأه، قائلًا إنه يحترم الأرجنتين كدولة، مطالبًا ميسي باحترام المكسيك.
وكتب كانيلو ألفاريز  تغريدة على تويتر "هل رأيتم ميسي وهو ينظف الأرض بقميصنا وعلمنا؟؟؟"
وقال مهددًا ميسي "ولهذا أسأل الله ألا أجده"، واضعًا علامة الغضب ورمز الضرب بقبضة اليد "اللكم".


وعلق الملاكم الميكسيكي قائلًا: "أنا أحترم الأرجنتين، وعليك أن تحترم المكسيك!! أنا لا أتحدث عن دولة الأرجنتين.. أنا أتحدث عن ميسي بسبب إساءته".

ميسي يسيء للمكسيك

الجدير بالذكر أن ميسي متهم بالإساءة للمكسيك، حيث ظهر في غرفة الملابس أثناء احتفاله بعد الفوز في مباراة الأرجنتين والمكسيك، وهو يضع قدمه على قميص وعلم المكسيك. الأمر الذي استفز مشاعر الجماهير المكسيكية.

فما كان من بطل العالم في الملاكمة المكسيكي ألفاريز الا اتهام ميسي بعدم احترام المكسيك، بعد انتهاء المباراة التي سجل فيها الأرجنتين هدفًا في مرمى المكسيك من تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء. 

احتفالات جنونية

كما أقام منتخب الأرجنتين احتفالات جنونية بغرف ملابس المنتخب الأرجنتيني، وشوهد ميسي أثناء خلعه لحذائه، وظهر أسفل قدميه قميصًا أخضر اللون للمنتخب المكسيكي، ويشار إلى أن ميسي حصل على القميص مع نهاية المباراة عبر عملية تبادل مع أحد اللاعبين.
وظهر ميسي بتصرف غير لائق ويشير لعدم احترام الشعب المكسيك، الأمر الذي دفع الملاكم المكسيكي  لتهديد ميسي بالضرب فور رؤيته، لذا تمنى ألا يراه. 


يذكر أن منتخب الأرجنتين يستعد لمواجهة حاسمة أمام بولندا، في المجموعة الثالثة من مجموعات كأس العالم، وذلك لضمان التأهل إلى الدور الـ16، بعد خسارة الأرجنتين من المنتخب السعودي 1/2.

وأحرز ميسي هدفه الثاني في كأس العالم في مرمى المكسيك الثامن له، بعد 21 مباراة خاضها ضمن مسابقات كأس العالم طوال مسيرته الدولية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية