رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ميسي يدهس قميص المكسيك بعد هزيمتهم في كأس العالم| صور

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
Advertisements

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي توضح دهسه لقميص المنتخب المكسيكي داخل غرفة ملابس منتخب بلاده وذلك عقب لقاء الأرجنتين والمكسيك في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة من بطولة كأس العالم.

تصريحات ميسي بعد اللقاء 

وشدد: "المباراة الأولى كلفتنا، هناك العديد من عوامل التهيئة، ومع ذلك، فقد كانتا لعبتين منفصلتين، كنا نعلم أنه كان علينا أن نفوز، وأن كأس عالم آخر بدأ بالنسبة لنا، وعرفنا كيف نفعل ذلك".

وأشار ميسي: "لعبنا المباراة كما ينبغي لنا، كان علينا حمل الفوز على عاتقنا ومن الصعب اللعب في هذه الظروف، لكن من لعب أساسيًّا وشارك كبديل قاموا بالرد المناسب".

واختتم: "لا يمكننا الاستسلام الآن، لدينا جميع المباريات نهائيات لنلعبها، لا يمكننا ارتكاب الأخطاء، كنا نعلم أن رد فعل الناس سيكون على هذا النحو، أعتقد أننا امتثلنا، لقد كنا معًا جنبًا إلى جنب، يدًّا واحدة لفترة طويلة".

دهس ميسي لقميص المكسيك 

ميسي أفضل لاعب

فاز ليونيل ميسي بجائزة رجل مباراة الأرجنتين والمكسيك في الجولة الثانية من دور المجموعات التي جمعتهما بإستاد لوسيل ضمن بطولة كأس العالم 2022.

وعادل ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني وباريس سان جيرمان رقم مارادونا نجم الأرجنتين السابق وكرستيانو رونالدو مهاجم البرتغال في كأس العالم.

وسجل ميسي هدف الأرجنتين الأول في مرمى المكسيك في الدقيقة 64 بينما سجل إينزو فيرنانديز الهدف الثاني في الدقيقة 87، لتصبح النتيجة 2 / 0 للتانجو، في المباراة التي أقيمت على استاد لوسيل، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم 2022 المقام في قطر.

وسجل ميسي 8 أهداف في كأس العالم وهو عدد أهداف مارادونا وكريستيانو رونالدو في تاريخ المونديال.

ووصل ميسي إلى نفس عدد مباريات مارادونا مع الأرجنتين في كأس العالم.

ومن المتوقع أن يتجاوز ميسي أرقام مارادونا في كأس العالم في ظل استمرار الأرجنتين في بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية