رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فيدرا عن خلافاتها مع دينا: معرفهاش.. وهذا تعليقي على زواجي من شقيقين| فيديو

فيدرا ودينا
فيدرا ودينا
Advertisements

علقت الفنانة فيدرا على ما تردد عن وجود خلافات بينها وبين الراقصة دينا بسبب زوجها سامح الباجوري، قائلة: "مفيش بيني وبين دينا أي علاقة، وعمرنا ما كنا صحاب، وأنا مش عارفاها ولم تجمعنا أي حاجة غير إنها كانت متزوجة سامح في آخر أيامه".

 

وقالت فى تصريحات تليفزيونية: "اتجوزت سامح وأنا عمري 18 سنة، وبعدين اتطلقنا ثم عدنا مرة أخرى لأني اخترت السفر للولايات المتحدة للدراسة، وكانت وقتها الدراسة بالنسبة لي أهم".


وأضافت: "عدنا  للزواج مرة أخرى وأنا عندي 25 سنة، وبالتالي أنا زوجته الأولى، ودينا تزوجته بعد طلاقنا بـ 3 سنوات ونصف في أيامه الأخيرة".

زواج من الشقيقين


وعن سبب زواجها من الشقيقين سامح الباجوري وهادي الباجوري، علقت قائلة: "اتجوزت سامح وبعده هادي، وتقريبا كان لازم أعمل احتكار للعيلة دي".


وأوضحت: "زواجي من هادي الباجوري لم يستمر طويلا، وتزوجته حبا في حماتي، لأنها كانت مميزة في كل شيء وكانت مثقفة وحواري معها لا أملُّ منه".


وتحدثت الفنانة فيدرا عن تفاصيل علاقتها بزوجها الراحل المخرج سامح الباجوري، قائلة: "أنا وسامح الباجوري حبينا بعض واتجوزنا بعض".

وتابعت: "كان فنان عظيم وشغله كان عظيم جدا"، لافتة: "هو اللي دخلني عالم الفن بعدما درست الطب، وكنت بقرأ أي عمل يكتبه"، لافتة: "قررت التوجه للفن بسبب زوجي وهو حببني في الفن، شفنا بعض وعاكسني وحبيته وتزوجته". 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية