رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بدء عزاء المنتج وجيه الليثي بمسجد الحامدية الشاذلية |صور

عزاء المنتج وجيه
عزاء المنتج وجيه الليثي
Advertisements

بدأ، منذ قليل، عزاء المنتج والموزع السينمائي وجيه الليثي، بدار مناسبات مسجد الحامدية الشاذلية بحي المهندسين، حيث وافته المنية صباح أمس السبت. 

وكان أول الحضور المهندس أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون الأسبق.

وكان في استقبال المعزين خالد وجيه الليثي "نجل الراحل"، والإعلامي عمرو الليثي "ابن شقيق الراحل"، فيما كان أول الحضور ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المصرية. 

وفاة وجيه الليثي

ورحل عن عالمنا صباح أمس السبت المنتج وجيه الليثي، عم الإعلامي عمرو الليثي، وفق ما أعلنه عمرو الليثي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكتب عمرو الليثي قائلا: "انتقل إلى رحمة الله تعالي عمي المنتج السينمائي الكبير وجيه الليثي وصلاة الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد مصطفى محمود وإنا لله وإنا إليه راجعون".

 

جنازة وجيه الليثي

وشيعت عصر أمس السبت جنازة المنتج وجيه الليثي من مسجد مصطفى محمود بمنطقة المهندسين بحضور أهل وأقارب الراحل، حيث كان في مقدمتهم الإعلامي عمرو الليثي ابن شقيقه، وخالد وجيه الليثي نجل الراحل.

المنتج وجيه الليثي

 

يشار إلى أن المنتج والموزع وجيه الليثي من مواليد القاهرة عام 1944، تخرج في كلية التجارة عام 1967، وهو الشقيق الأصغر للمنتج والسيناريست ممدوح الليثي والمنتج جمال الليثي والمنتج إيهاب الليثي وعم الإعلامي عمرو الليثي.

 

و عمل "الليثي" منتجا منفذا لعدد كبير من الأفلام منها "البحث عن فضيحة، والبحث عن المتاعب، وانت اللي قتلت بابايا، والأبطال، وسفاح النساء، وعفريت مراتي، وثرثرة فوق النيل"، فيما كانت آخر أعماله الإنتاجية عام 2005 من خلال مسلسل "سلالة عابد المنشاوي".

 

 

وتم تكريم المنتج وجيه الليثي مؤخرا في مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته الـ38، والتي أقيمت في شهر أكتوبر الماضي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية