رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصدر: أنغام تشعر بالاستياء بسبب تجاهل شيرين لأزمتها الصحية

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وأنغام
Advertisements

تعيش المطربة أنغام، حالة صحية صعبة، وذلك بعد خضوعها لعملية استئصال الرحم، وإصابتها بشلل في الأمعاء.

وتعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب لهجوم حاد من الجمهور في الساعات الماضية، وذلك بعدما تجاهلت مرض “أنغام”، ولم تدعمها بمنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال مصدر لـ “فيتو ”، إن أنغام تعرضت لحالة من الذهول لغياب شيرين عنها بالمستشفى، بعدما احتضنت أبناءها في أزمتها الأخيرة، مشيرة إلى أنها لم تتواصل مع أسرتها.

وكشف الدكتور وائل غفير، الطبيب المعالج للفنانة أنغام وأستاذ الجراحة بكلية طب قصر العيني، آخر تطورات الحالة الصحية لـ أنغام.

حالة أنغام الصحية
وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي" الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان بقناة "دي إم سي": إن هناك تحسنًا في الحالة الصحية للفنانة أنغام وهي تتلقى العلاج في المستشفى حاليًّا.

تشخيص مرض أنغام
وعن تشخيص الوعكة الصحية التي تعاني منها أنغام، أوضح أنها تعاني من التصاقات في الأمعاء وانسداد معوي، وهو ما استلزم خضوعها لعملية جراحية منذ أسبوع وظلت في المستشفى لمدة 3 أيام ثم خرجت، بعدها اشتكت من آلام شديدة في البطن لتعود للمستشفى في حالة سيئة.

معاناة أنغام
وتابع:" أنغام كانت لا تأكل ولا تشرب وتعاني من قيء مستمر، وبإجراء الأشعة تبين أنها تعاني من التصاق الأمعاء وهو ما نتج عنه انسداد معوي، لذلك تم تركيب لها خرطوم للمعدة"، مؤكدًا أن حالتها الصحية حاليًّا في تحسن. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية