رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مهاجم السعودية: الفوز على الأرجنتين مجرد بداية

السعودية والأرجنتين
السعودية والأرجنتين
Advertisements

أكد صالح الشهري مهاجم المنتخب السعودي، أن فوز الأخضر على الأرجنتين ليس سوى 3 نقاط فقط، لافتًا إلى أنهم يتعاملون خطوة بخطوة لتقديم مستوى ممتاز، خلال مشاركتهم في كأس العالم قطر 2022.

 

وقال الشهري، في تصريحات لبرنامجي "أكشن مع وليد" و"ملعب SBC" السعودية: "لكل مجتهد نصيب، كانت فترة صعبة جدًا علي خصوصًا بعد الإصابة القوية التي لحقت بي، ومرحلة الإعداد كانت صعبة أيضًا لكن بالعزيمة، تمكنت من العودة وإثبات نفسي للخروج بتلك الصورة الرائعة من مباراة الأرجنتين".

 

وأضاف: "استطعنا إظهار صورة مختلفة للمنتخب السعودي أمام الأرجنتين، ونحن ننظر لأنفسنا فقط، ونحاول أن نقرأ كل منتخب يواجهنا جيدًا، ونستعد لكل مباراة بشكل مختلف".

 

وتابع: "بغض النظر عن ما يراه المنتخبات الأخرى فينا، لكن أهم شيء أننا نسير معًا، ونتعامل خطوة بخطوة، وصدارة المجموعة تعطينا دافع، وكل مباراة أهم من الأخرى، والتأهل لدور الـ 16 لم يحسم بعد، فما زال أمامنا عقبتان أمام منتخبين كبيرين بولندا والمكسيك".

 

واختتم الشهري تصريحاته، قائلًا: "قدمنا مباراة ممتازة أمام الأرجنتين لكنها ليست سوى 3 نقاط، والوقت بدل الضائع كان الأصعب أمام الأرجنتين، وكل مباراة لها أهميتها، والآن بدأنا الإعداد لمواجهة بولندا، وإن شاء الله نقدر نقدم مستوى ممتاز".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية