رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلي: الأحمر يشكو قناة الزمالك.. واجتماع عاجل للخطيب بسبب كهربا

الخطيب وكهربا
الخطيب وكهربا
Advertisements

تقدم "فيتو" خدمة نشرة أخبار النادي الأهلي، والتي ترصد أهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.


كهربا يجبر الخطيب على عقد اجتماع عاجل مع مجلس إدارة الأهلي

طلب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، عقد اجتماع عاجل مع مجلس إدارة المارد الأحمر خلال الساعات المقبلة.

 

وأكد مصدر أن الخطيب طلب الاجتماع مع مجلس إدارة الأهلي بعد انتهاء جلسته مع شركة الكرة بالنادي برئاسة عدلي القيعي، من أجل حسم ملف محمود كهربا لاعب الفريق.

 

وجاءت الجلسة العاجلة بعد إصرار مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، على سرعة حل أزمة كهربا واحتياج الفريق له خلال المباريات المقبلة في ظل الإصابات المتلاحقة للاعبي المارد الأحمر، وهو ما طلبه خلال جلسته مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، والذي أبلغ الأخير بمحمود الخطيب برغبة كولر.

 

وسبق وحصل نادي الزمالك على حكم بتغريم محمود كهربا مليوني دولار، لصالح القلعة البيضاء، على خلفية رحيل اللاعب عن النادي قبل انتهاء عقده.

 

يذكر أن محمود كهربا، لا يحق له المشاركة رفقة الأهلي، حتى الآن، في ظل عقوبة الإيقاف الموقعة عليه بسبب عدم سداد الغرامة لصالح نادي الزمالك.


الأهلي يشكو قناة الزمالك ويحمل الأعلى للإعلام المسئولية

تقدم النادي الأهلي بشكوى اليوم إلى المجلس الأعلى للإعلام، ضد قناة نادي الزمالك وتجاوزاتها المستمرة. وخص بالشكوى برنامج "زملكاوي" الذي وجه للنادي الأهلي ورئيسه وأعضاء مجلس إدارته اتهامات كاذبة وباطلة ولا أساس لها من الصحة.

 

واستخدم فيديوهات منسوبة لأحد الأشخاص بدعوى أنه أحد رجال الدين. وجاء على لسانه كلام كاذب وغير موجود على أرض الواقع.. وسعى مقدم البرنامج وضيوفه إلى تشويه صورة النادي الأهلي ورموزه بأكاذيب ومعلومات غير صحيحة، وهو الأمر الذي أثار غضب الملايين، وينذر بحالة احتقان كبيرة في الشارع الرياضي.


وجاء في الشكوى أيضًا: لماذا لا يتحمل الأعلى للإعلام ورئيسه الكاتب الصحفي "كرم جبر" مسئولياتهم ويقومون بتطبيق اللوائح والقوانين بشأن قناة الزمالك؟. وماهو الهدف من عدم اتخاذ موقف تجاه هذه القناة التي تعبث.. وتثير الفتن بين الجماهير. وتسيء إلى رموز الأهلي؟. وهو الأمر الذي تكرر مرات عديدة.. وطالب النادي الأهلي باتخاذ اللازم قانونيًا لإيقاف تجاوزات قناة الزمالك وتطاولها المتكرر


التشكيل المتوقع للأهلي أمام المقاولون العرب

ويستضيف ملعب الأهلى we بالسلام في تمام الساعة الخامسة مساء الأحد المقبل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره فريق المقاولون العرب بالدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي 2021-2022.

 

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب السويسري مارسيل كولر المدبر الفنى للفريق الأحمر مباراة المقاولون العرب بتشكيل مكون كالتالى:

 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

في خط الدفاع: أكرم توفيق، محمد عبد المنعم، ياسر ابراهيم، محمد أشرف.

 

في خط الوسط: اليو ديانج، عمرو السوليه، أحمد عبد القادر.

 


في خط الهجوم: برونو سافيو، محمد شريف، طاهر محمد طاهر.


رجال يد الأهلي يفوز على سموحة بالدوري

حقق الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي  فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فريق سموحة، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين عصر اليوم الخميس ضمن منافسات بطولة الدوري.


وأقيمت المباراة على صالة النادى الأهلى الرئيسية بالجزيرة، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريقين قبل أن تنتهي بفوز الأهلي.

 

وقدم الفريقان عرضًا قويًّا في الشوط الأول وانتهى بنتيجة 12-12  وفي الشوط الثاني استمر الأداء الجيد من جانب الفريقين في المباراة قبل أن ينجح لاعبو الأهلي في تحقيق الفوز بنتيجة 25-24.


الأهلى 2007 يفوز على البنك الأهلى بثنائية فى بطولة الجمهورية

حقق فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٧ الفوز على فريق البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الخميس، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الجمهورية.

 

وسجل ثنائية الأهلى كل من آدم طارق ومحمد عبد الفتاح تاحا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية