رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي على صفيح ساخن..أزمات الشناوي والسولية الأبرز.. وكولر يخطط لإلغاء الميركاتو الشتوي

الأهلي
الأهلي
Advertisements

سادت حالة من القلق داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وذلك لأسباب عديدة، أبرزها غموض موقف البعض من الاستمرار مع الفريق أو الرحيل، وغضب البعض الآخر من المقابل المادي لعقودهم.

غضب النجوم 

ولعل أبرز الأحداث هو غضب محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، من إدارة الفريق بعد رفض تعديل عقده  رغم اقتراب اعتزاله، وهو الأمر الذي تكرر مع عمرو السولية الذي طالب هو الاخر بتعديل عقده مع القلعة الحمراء لإمتلاكة العديد من العروض الخارجية القوية وبمبلغ مالي كبير.
الأمر الذي قوبل بالرفض من إدارة الأهلي ووعدت اللاعبين بمنحهما ترضية من نسبة الإعلانات.
فيما يعيش حسين الشحات حالة من القلق داخل الأهلي بسبب غموض موقفه من الرحيل او التجديد للأهلي، خاصة وأن لجنة التخطيط لم تحصل على الضوء الأخضر من مارسيل كولر المدير الفني للفريق، من أجل التجديد للاعب.
ويرغب حسين الشحات في حالة استمرارغموض موقفه الانتقال لفريق باشاك شهير التركي الذي قدم للاعب عرضا رسميا عن طريق وكيله.


رفض صفقات يناير 


انتشرت أنباء داخل النادي الأهلي، بتفكير إدارة القلعة الحمراء في عدم استقدام أي صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشف مصدر أن الأهلي استقر على عدم التعاقد مع أي صفقة جديدة في حالة فشل انتقال مارسينهو لاعب كاواساكي الياباني للفريق، أو فشل إتمام التعاقد مع الغيني هثمان كمارا لاعب الشارقة الإماراتي.

وأرجع المصدر رغبة الأهلي في عدم التعاقد مع أي صفقة نظرًا لاهتمام مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، بعودة وتأهيل محمود كهربا لاعب الفريق، وسرعة حل أزمته.

وشدد المصدر على اهتمام كولر ببرسي تاو لاعب الفريق، وتأكيده على أنه سيغير من ملامح الفريق الهجومية، كما يهتم المدرب السويسري بعمار حمدي وتأهيله بشكل جيد من أجل عودته للمارد الأحمر.

مطالب كولر

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن استقرار مسؤولي المارد الأحمر على بدء المفاوضات مع مارسينهو لاعب كاواساكي الياباني.
وأضاف المصدر  أن الأهلي رفض دخول أي وسطاء في الصفقة مثلما حدث من قبل،وطالب محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، ببدء المفاوضات بشكل مباشر مع اللاعب وليس عن طريق وكيله.


وعقد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، جلسة مع لجنة التخطيط، من أجل الحديث عن المرحلة القادمة وصفقات اللاعبين في الميركاتو الشتوي.


وأصر كولر على التعاقد مع مارسينهو طالما اللاعب مازال يرغب في الإنتقال للنادي الأهلي ولم يتفاوض مع أي نادي آخر، في الوقت الذي يحتاج فيه الفريق للاعب مثله يقود الجبهة الهجومية للمارد الأحمر.

أزمة كهربا

وكشف الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعى مع شوبير المذاع على اذاعه أون سبورت عن عقد مسؤولى النادى الأهلى اجتماعا بالامس لمناقشة أزمة دفع غرامة محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق لنادي الزمالك.

وقال شوبير أن الأهلى توصل لاتفاق مع كهربا على دفع الغرامة المالية الموقعه عليه لصالح ناديه السابق الزمالك والتى تقدر بمليوني ونصف دولار حال توفر سيولة مالية بالنادي.

وأشار شوبير الى أنه من الصعب توفير هذا المبلغ داخل النادى الأهلى فى الوقت الحالى فى ظل الأزمة المالية التي يعانى منها جميع الأندية بالفترة الأخيرة الماضية

المقاولون والأهلي 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق المقاولون العرب بالدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم 2021-2022.

وتقام مباراة الأهلي والمقاولون العرب بربع نهائي كأس مصر في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 27 نوفمبر الجاري على ملعب الأهلي we بالسلام.

وتذاع مباراة الأهلي والمقاولون العرب على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية