رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«بيروحوا عشان خاطر صورتين وخلاص».. ياسمين رئيس تهاجم مرتزقة المهرجانات

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس
Advertisements

هاجمت الفنانة ياسمين رئيس من وصفتهم بـ"المرتزقة"، الذين يدخلون المهرجانات السينمائية للتصوير، موضحة أن الدعوات في المهرجانات السينمائية المقبلة ستكون بالأسماء، لتلافي ظاهرة دخول المهرجانات للتصوير.

مرتزقة التصوير بالمهرجانات

وكتبت ياسمين رئيس تغريدة على تويتر: "واضح إن كلامي وجع المرتزقة وأصحابهم ومعارفهم اللي بيدخلوهم... عشان خاطر صورتين.. انشاء الله دعوات المهرجانات السينمائية هتكون بالأسماء".


ورد أحد المتابعين قائلًا: "في خلل كبير في إدارة المهرجان"، فردت ياسمين قائلة: "موقف حصل قدامي في مهرجان دبي لما فنانة نسيت تجيب معاها الدعوة بتاعتها ومكنش حد راضي يدخلها مع العلم إن المهرجان بعتلها دعوة وتذكرة طيران".


وتابعت تعليقها قائلة: "وفي مهرجان فينسيا حتي اللي مشارك بفيلم في المهرجان من غير دعوة دخول على السجادة الحمرا يدخل على فيلمه مباشرة"

مسلسل بابا المجال

وكانت ياسمين رئيس كتبت في تغريدة سابقة: "أمتي تخلص ظاهرة المرتزقه اللي بتدخل تتصور في مهرجان سينمائي وهما حتي معدوش في مشهد ورا الكاميرا لا يصح إلا الصحيح".


يذكر أن الفنانة ياسمين رئيس تشارك في مسلسل، يُعرض في سباق الدراما الرمضانية، حيث تشارك في مسلسل "بابا المجال"، بطولة الفنان مصطفى شعبان، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2023.

وتقوم ياسمين رئيس في المسلسل بدور فتاة شعبية من الحارة، ويضم مسلسل "بابا المجال" عدد كبير من الفنانيين، أبرزهم مصطفى شعبان وياسمين رئيس وسوسن بدر ومحمود حافظ ومحمود كشك، ومها نصار، وباسم سمرة، وعدد آخر من الفنانين. وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي شعبي. والعمل من إخراج أحمد خالد موسى.

فيلم أنا لحبيبي

ويعد مسلسل بابا المجال ليس أول عمل يجمع بين ياسمين رئيس والمخرج أحمد خالد موسى، حيث جمعهم عدة أعمال أبرزهم فيلم خطة مازنجر، ومسلسل ملوك الجدعنة، وغيرهم من الأعمال.

أما آخر أعمال ياسمين رئيس فهو فيلم "خطة مازنجر"، بطولة حمدي المرغني، محمود حافظ، سماء إبراهيم، بيومي فؤاد، وعدد من الفنانين، وهو من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله.

ومن المنتظر أن يُعرض فيلم أنا لحبيبي لياسمين رئيس،  والذي لم يحدد وقت عرضه، والفيلم بطولة كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، أحمد حاتم، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية