رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الجسمي يتألق في حفل افتتاح مهرجان دبى للتسوق 2020

حسين الجسمي
حسين الجسمي
Advertisements
تألق الفنان حسين الجسمى فى حفل افتتاح مهرجان دبى للتسوق 2020.

وقدم "الجسمي" العديد من الأغاني فى حديقة البرج بمنطقة وسط مدينة دبى، وقدم أغنية "أول عشق" من أشعار الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي "فزاع" على آلة البيانو بإحساس كبير، و"الغرقان" ليختتم عزفه وغنائه على البيانو بمقطع من أغنية "أنت عمري" للسيدة أم كلثوم.





كما تألق "الجسمي"، خلال الحفل بأغنية «بالبنط العريض – الطبطبة»، والذى تفاعل معها الجمهور طوال الحفل بالرقص.




وأعرب الجسمى عن سعادته للمشاركة بحفل افتتاح مهرجان دبي للتسوق في دورته الجديدة، والذي شاركه به الفنان تامر حسني، قائلا: «أشكر تواجدكم وحرصكم على تطبيق كل الإجراءات الإحترازية والتباعد من أجلنا جميعاً ومن أجل وطننا الغالي».

وتابع «الجسمي» :«وجودكم مهم جداً، وزين الله داركم مثل ما زينتوا دارنا"، ليختتم حديثه قائلاً: "كنتم الأجمل بلا منازع رغم التباعد.. طرب وسلطنة وكل المشاعر توحدت وتواجدت».

وتخطت أغنية "بالبنط العريض" للنجم الإماراتى حسين الجسمى حاجز 330 مليون مشاهدة على قناته الرسمية على يوتيوب منذ طرحها في أغسطس الماضى، وهى من ألحانه وكلمات أيمن بهجت قمر وتوزيع توما، وذلك بعدما أصبحت الأغنية تريند لدى الجمهور ضمن أغانيهم المفضلة خلال هذه الفترة، وكذلك على مواقع التواصل الاجتماعى.

وحازت أغنية "بالبنط العريض" للنجم حسين الجسمى على إعجاب الملايين من جمهور الجسمى خاصة من الفنانات، حيث ظهر ذلك من خلال مقاطع الفيديو التى انتشرت لهم وهن يرقصن على الأغنية .

وكان النجم الإماراتي حسين الجسمى قد طرح أحدث أغنياته التي تحمل اسم "لبة العيون"، على قناته على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهى من ألحانه، ويجدد فيها التعاون مع أشعار "جنان"، وتوزيع ومكساج وماستر حسام كامل، وتحمل كلمات الأغنية بين أبياتها لحظات الحب والشوق والحنين، والتي جاءت مطلعها: لبة العيون اللي سحرها ذبحني.. ولبة القلوب اللي تنايــت من سنين.. ويا رقة الشوق اللي بلحظة سرقني.. وعوَّد سنين الغلا تروي لي الحنين..".

وبالنسبة للأغاني الأكثر شعبية لحفلات الزفاف في مصر، تصدرت أغنية "بالبنط العريض" لحسين الجسمي الأغاني الأكثر شعبية على قوائم أغاني حفلات الزفاف، تليها أغنية "الليلة دي" للفنان لؤي.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية