رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رعد وبرق.. معلومات عن التونسية رانيا التومي اكتشاف خالد يوسف الجديد| فيديو

رانيا التومي
رانيا التومي
Advertisements

تصدرت  التونسية رانيا التومي، محركات البحث خلال الساعات الماضية بعد ظهورها مع المخرج خالد يوسف، على السجادة الحمراء في حفل ختام الدورة الـ44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

رانيا التومي وخالد يوسف

وفى أول تعليق لها بعد ظهورها فى مصر والحديث عن اختيارها ضمن فريق عمل "سره الباتع" قالت رانيا التومي على حسابها بموقع بـ إنستجرام: الأستاذ العظيم خالد يوسف فرحانة جدا بالتعامل مع أكبر مخرج في العالم العربي، وشرف كبير ليا إني أكون موجودة في أضخم عمل في تاريخ الدراما العربية - سره الباتع - مع أقوى ممثلين في العالم العربي، شكرا أستاذ خالد على هذه الفرصة.

وخلال السطور التالية ترصد فيتو أبرز المعلومات عن رانيا التومى اكتشاف خالد يوسف الجديد، بعد سيطرتها على محركات البحث ورغبة القراء فى معرفة تفاصيل مشوارها الفنى.

معلومات عن رانيا التومي

رانيا التومي  أو كما يكتب اسمها البعض فى تونس (رانية التومي) ملقبة فى بلادها بملكة جمال الطقس، وهى عارضة أزياء ومقدمة برامج تليفزيونية تونسية، ولدت في 27 يناير 1989 في تونس العاصمة

رانيا التومي

كانت ملكة جمال قناة "نسمة" التونسية، حيث أثارت ضجة كبيرة من طريقتها لتقديم أخبار الطقس، درست في جامعة علوم الكمبيوتر والإدارة، جامعة المنار. بدأت رانيا حياتها المهنية عام 2012.

رانيا التومي من أشهر مذيعات الطقس والنشرة الجوية في تونس، ونالت شهرتها على قناة نسمة، وابتكرت أسلوبا ممتازا في بداياتها أثناء تقديم نشرة الطقس، وذلك من خلال إبداعاتها الرائعة، عن طريق كل مناسبة وطنية ودمجها بأخبار الطقس

مذيعة النشرة الجوية التونسية

ومن بين المواقف الذي كانت سببا في شهرتها أنه عند دخول العام الدراسي الجديد، قامت بارتداء ملابس الأطفال المدرسية، وقدمت بها كامل النشرة، وأيضا قامت بالرقص على بعض الأغاني أثناء تقديم أخبار الطقس وارتداء قميص المنتخب الوطني بالإضافة إلى إدخال دمية كبيرة على شكل خروف العيد، والعديد العديد من المواقف التي انتقدها المشاهد التونسي بين معارض ومؤيد.

رانيا مع خالد يوسف

تداولت مواقع التواصل الإجتماعي العديد من مقاطع الفيديو لرانيا التومي، والتي تعتبر مثيرة للجدل على منصات التواصل الاجتماعي وأيضا التليفزيون خاصة مقتطفات من برنامج “نهار لحد ما يهمك في حد” وخاصة مقاطع الرقص واللعب التي يعتبرها البعض إيحاءات وأيضا من خلال مرورها في العديد من البرامج التليفزيونية والقيام بالعديد من الاسكتشات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية