رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير دخول المحكمة في المنام وعلاقته بالرزق الوفير والأخبار السارة

تفسير دخول المحكمة
تفسير دخول المحكمة في المنام
Advertisements

المحكمة هى المكان التى تعقد به جلسات ونقاش القضايا التى تتعلق بالشخص او المعاملات المالية او الخلافات الاسرية في المحكمة تُعرض المظالم أمام قاضي العدل والإنصاف، كل من لديه مظلمة أو حق يذهب إلى هذا المكان بحثا عن حقه الضائع، ومن المفترض أن تكون المحكمة هي المكان الأمثل لتطبيق العدالة التي أمر الله بها على الأرض، وتفسير دخول المحكمة في المنام من التفسيرات التي تشغل بال معظمنا، وهل تحمل رؤية هذا المكان خيرا لصاحبها أم لا تحمل له الخير، وهذا ما فسره لنا علماء تفسير الأحلام.

تفسير دخول المحكمة في المنام

من يرى في منامه أنه دخل إلى قاعة المحكمة، فتشير رؤيته إلى الخير الوفير والرزق القادم إليه وأنه يرغب طوال الوقت في تطبيق العدالة في المجتمع الذي يعيش فيه ويريد أن يطبق الحربة والمساواة به.

ومن رأى في منامه أنه ارتكب جريمة ما ووقف في المحكمة من أجل التقاضي فإن رؤيته تشير إلى وجود بعض المتاعب والصعاب في حياته المقبلة وعليه أن يستعد لهذه الفترة بشيء من الجَلد والصبرحتى تمر هذه الأزمة.

وقد تشير رؤية المحكمة في المنام إلى أمر ما مهم مقبل عليه الرائي في أيامه القادمة، وعليه أن يكون مستعد لها حيث تشير ضرورة اتخاذه لبعض القرارات المصيرية لأن هذه الأحداث ستغير مجرى حياته كليا والله أعلم.

ولكن من يرى أنه يجلس في قاعة حكمة وكانت مليئة بالناس فهذا المنام فيه خير له حيث تشير الرؤيا إلى أخبار سعيدة قادمة إليها وهذه الأخبار ستدخله في حالة من السعادة والسرور بعد فترة من الضيق، ولكن لو رأى المحكمة خالية من البشر فالرؤيا تشير إلى التعرض للظلم والقهر الذي سيعاني منه الرائي.

وفي بعض التفسيرات تشير رؤية المحكمة في المنام إلى عدم ارتياح الرائي وخوفه المستمر وفزعه من أبسط الأشياء التي تحدث له، وقد تدل على أنه شخصية تقلق من كل ما يحيط بها وربما تكون نتيجة لبعض الضغوط النفسية التي يتعرض لها الرائي لفترة من الوقت.

وقد تشير رؤية المحكمة الخالية من الناس والقضاة أيضا وفقا لمفسري الأحلام إلى التعدي على المال أو فقدان مال الرائي أو هتك الأعراض والاستهتار بالمال العام والله أعلم.

تفسير دخول المحكمة في المنام للعزباء

الفتاة العزباء التي ترى نفسها في المنام تدخل إلى المحكمة تشير رؤيتها إلى الأخبار السارة التي تنتظرها وفي الطريق إليها، ولو رأت القاضي وكان حسن الوجه فإن الرؤيا تشير إلى سعادتها بأخبار سارة قادمة إليها أو مشروع زواج أو خطوبة مقبلة عليه.

ولو رأت العزباء في منامها أنها دخلت إلى المحكمة ورأت بداخلها القاضي، فتلك الرؤيا تشير إلى أن هذه الفتاة تستخير وتستعين بالله سبحانه وتعالى في كل أمور حياتها، وتشير الرؤيا أيضا إلى الطمأنينة والراحة القادمة إليها وأنها ستصل إلى ما تحلم به وتريده منذ فترة طويلة فهي رؤيا تحمل خيرا كثيرا لها.

 تفسير دخول المحكمة في المنام للمتزوجة

 إذا رأت في منامها أنها تدخل إلى قاعة المحكمة فإن رؤيتها تشير إلى التخلص والانتهاء من المشكلات التي كانت تعاني منها منذ فترة طويلة. وربما تشير إلى الضيق والتعب النفسي الذي تعاني منه بسبب مشكلات زوجية ولكن ستنتهي في وقت قريب.

ولو رأت القاضي داخل المحكمة فرؤيتها تعني تعرضها للظلم والقهر وأنها مضطهدة في حياتها الزوجية ومن زوجها، ولو رأت نفسها يتم محاكمتها فإن الرؤيا تشير إلى قوة شخصيتها وقدرتها على اتخاذ القرارات الصائبة.

ورؤية قاعة المحكمة للمتزوجة تشير إلى أنها تستطيع أن تساير الأمور الحياتية بحنكة ونجاح، وتشير أيضا إلى الرزق الكثير والمال القادم لها ولزوجها أيضا والله اعلم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية