رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الحوادث اليوم |النيابة تحسم الجدل فى قضية أشرف طلفاح.. مصرع فتاة وإصابة 5 آخريات بكوبرى صلاح سالم

أخبار الحوادث اليوم
أخبار الحوادث اليوم
Advertisements

نشر قسم الحوادث على مدار الساعات الماضية عددًا من الأخبار والقضايا المهمة التي تصدرت قائمة التغطية الإخبارية، ونالت اهتمام القراء، وأبرزها:

 

ضبط سيارة بداخلها 81 بندقية في الشيخ زايد

رصدت  الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعات (الأمن الوطنى - الأمن العام - نظم الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات) ومديرية أمن الجيزة، نشاط عنصرين إجراميين تخصصا فى الإتجار بالأسلحة غير المرخصة وترويجها على عملائهما.

تكريم 211 ضابطا بوزارة الداخلية لاحترافية تأمين قمة المناخ l فيديو وصور

وأكد مسئولو الأمم المتحدة على الأداء الاحترافى للأجهزة الأمنية فى تأمين الفعاليات التظاهرية ضد الممارسات البيئية التى تضر بالأرض فى الأماكن المخصصة لها، وهو ما عكسه انضباط ودقة واحترافية عمليات التأمين.
 

4 ديسمبر.. سحب ملفات خريجي جامعة عين شمس بالوظائف الجديدة بمجلس الدولة

أعلن مجلس الدولة،برئاسة المستشار عادل عزب مواعيد سحب الملفات للمتقدمين لوظيفة مندوب مساعد دفعة ٢٠٢٢، من خريجي الحقوق والشريعة القانون والشرطة، وذلك بتحديد يوم لكل خريج جامعة من الجامعات الحكومية،يوم مجمع لخريجي الجامعات الخاصة،على أن تبدأ سحب الملفات يوم ٣ ديسمبرالمقبل وتنتهي في ١٩ديسمبر وتحديد اليوم الذي يليه لتلقي التظلمات،وذلك من الساعة التاسعة صباحٱ حتى الرابعة عصرٱ.

إلزام الفنان أحمد عز بدفع 20 ألف إسترليني مصروفات دراسية لتوأم زينة

قضت محكمة الأسرة بمدينة نصر بإلزام الفنان أحمد عز بدفع مبلغ 20 ألف جنيه استرليني و552 جنيه إسترليني مصروفات دراسية لتوأم الفنانة زينة زين الدين وعز الدين

وكانت محكمة الأمور الوقتية بأسرة مدينة نصر، قضت برفض الدعوى المقامة من الفنان أحمد عز، والتي يطالب فيها بتحويل طفلي الفنانة زينة من المدرسة البريطانية إلى مدرسة أخرى مصاريفها أقل.

 

ماذا بعد مسامحة مسنة الشرقية نجلها المتهم؟

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تظهر فيه السيدة المسنة صاحبة الـ 97 سنة والتي تعدى عليها نجلها بفاقوس بالشرقية تجيب عن تساؤل: انتي مسامحة ابنك “؟، لترد ”أيوة مسمحاه".

 

حملة أمنية بأسيوط تضبط 29 قطعة سلاح ناري وتنفذ 378 حكما قضائيا

 شن قطاع الأمن العام بمُشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسيوط، حملة أمنية استهدفت دائرتي مركزي شرطة (صدفا، الغنايم)؛ لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما استهداف وضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة وكذا تنفيذ الأحكام القضائية.

سقوط هاكرز لابتزاز السيدات في الإسكندرية

 

ألقت أجهزة الأمن، عاطل لقيامه بابتزاز السيدات وطلب مبالغ مالية مقابل ارجاع الحسابات الشخصية في الإسكندرية.

تلقت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بقطاع نظم الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بلاغا من عدد من السيدات تضررن من اضطلاع أحد الأشخاص "مجهول" بسرقة الحسابات الخاصة بهن على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وابتزازهن نظير إسترجاع تلك الحسابات، وقد بلغت الوقائع المُرتكبة من خلال ذلك الأسلوب 4 وقائع بنطاق مديرية أمن الإسكندرية.

 

النيابة العامة تنهي تحقيقاتها بعدم وجود شبهة فى وفاة الممثل الأردني أشرف طلفاح

انتهت تحقيقات النيابة العامة، إلى عدم وجود جريمة في وفاة الممثل الأردني أشرف طلفاح، بعد اتخاذها كافة إجراءات التحقيق اللازمة لبيان حقيقة الواقعة.

 

لجنة فنية تعاين حادث اصطدام سيارة بداخلها 6 فتيات بسور كوبري صلاح سالم

أمرت نيابة مدينة نصر، بتشريح جثة فتاة لقيت مصرعها في حادث تصادم سيارتها بسور كوبري صلاح سالم أثناء هروبهم من تحرش شاب بدائرة القسم، وأمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية لـ 5 فتيات أخريات أصيبن في الحادث وتشكيل لجنة فنية من المرور للمعاينة وابداء أسباب الحادث.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية