رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كولر يكلف معاونيه بإعداد تقرير عن لاعبى الأهلى الدوليين

كولر
كولر
Advertisements

كلف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  من جهازه المعاون  في الفريق اعداد تقريرا عن لاعبي الفريق الأحمر المتواجدين مع المنتخبات الوطنية خلال فترة التوقف الدولي الحالية.


كولر


ويهدف المدرب السويسري في معرفة الحالة الفنية لكل  لاعبي الأهلي المتواجدين في المنتخبات الوطنية قبل عودتهم إلى المشاركة في التدريبات مع الفريق استعدادا لمواجهة المقاولون العرب بالدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي المقرر إقامتها مساء يوم 27 نوفمبر الجارى على ملعب الأهلى we بالسلام.

  
مران الأهلي

 

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا للمباريات القادمة التى يبداها بمواجهة فريق المقاولون العرب بالدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي المقرر إقامتها مساء يوم 27 نوفمبر الجارى على ملعب الأهلى we بالسلام.

مران الأهلي أمس

 

 

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي  أداء تدريباته صباح أمس الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة في إطار البرنامج التدريبي الذي حدده المدير الفني مارسيل كولر.

مارسيل كولر

وقاد المدير الفني مارسيل كولر ؛ اللاعبين في فقرات تدريبية ركز خلالها على المهارات الفردية للاعبين والتدريب على الكرات العرضية والتصويب على المرمى.

واختتم كولر فقرات المران الجماعي بتقسيمة مصغرة شارك فيها جميع اللاعبين.

اليو ديانج

وواصل أليو ديانج لاعب وسط الفريق المشاركة التدريجية في فقرات المران الجماعي  وذلك بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية.

 

 

رامى ربيعه وعمرو السولية

وأدى الثنائي رامي ربيعة وعمرو السولية برنامجهما التأهيلي بسبب الإصابة، حيث خاض الثنائي تدريبات في الجيم وداخل الملعب تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل.

 

من ناحية أخرى تعرض محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للإصابة بفيروس كورونا الوبائي الذي تسبب في إبعاده عن تدريبات الفريق الأحمر التي أقيمت صباح اليوم الإثنين.


 

وأثبتت نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها محمود عبد المنعم كهربا خلال الساعات القليلة الماضية إصابته بفيروس كورونا الوبائي.

 

ومن المنتظر أن يخضع كهربا لمسحة طيبة أخرى خلال الساعات القليلة الماضية لتحديد موقفه من المشاركة في تدريبات الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.


الجدير بالذكر أن سامى قمصان المدرب العام للفريق الأحمر وعلى لطفى حارس الفريق تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا خلال اليومين الماضيين وتسبب في غيابهم عن تدريبات الأهلي.

 

 

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية