رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوم.. الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا للمباريات القادمة

تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي
Advertisements

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا للمباريات القادمة التي يبدأها بمواجهة فريق المقاولون العرب بالدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي المقرر إقامتها مساء يوم 27 نوفمبر الجاري على ملعب الأهلي we بالسلام.

مران الأهلي أمس

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي  أداء تدريباته صباح أمس الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة في إطار البرنامج التدريبي الذي حدده المدير الفني مارسيل كولر.

مارسيل كولر

وقاد المدير الفني مارسيل كولر، اللاعبين في فقرات تدريبية ركز خلالها على المهارات الفردية للاعبين والتدريب على الكرات العرضية والتصويب على المرمى.

واختتم كولر فقرات المران الجماعي بتقسيمة مصغرة شارك فيها جميع اللاعبين.

أليو ديانج

وواصل أليو ديانج لاعب وسط الفريق المشاركة التدريجية في فقرات المران الجماعي  وذلك بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية.

رامى ربيعه وعمرو السولية

وأدى الثنائي رامي ربيعة وعمرو السولية برنامجهما التأهيلي بسبب الإصابة، حيث خاض الثنائي تدريبات في الجيم وداخل الملعب تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل.

أزمة كهربا

من ناحية أخرى ازدادت الأزمة بين محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، ومسؤولي القلعة الحمراء لعدم إيجاد حل لأزمة غرامة اللاعب لصالح نادي الزمالك حتى الآن.

ويسود الغموض على مجلس إدارة النادي الأهلي الذي وعد اللاعب في أكثر من جلسة ودية بدفع الغرامة لنادي الزمالك ولكن دون تنفيذ أي وعود، وهو ما جعل كهربا يغضب من تجاهل مسؤولي الأحمر.

وأكد مصدر أن الأزمة تكمن في ارتفاع الدولار وهو ما ستجعل غرامة اللاعب كبيرة وتكلف خزينة النادي الأهلي مبلغ مالي ضخم.

وتابع المصدر إلى أن نسبة الإعلانات التي سيتم تصويرها للاعب لن تغطي الغرامة كاملة خاصة مع ارتفاع الدولار بشكل كبير.

وأكد المصدر أن دفع غرامة كهربا سيكلف خزينة الأهلي أكثر من 50 مليون جنيه في حين أن مقدم نسبة الرعاية والبث لم يكن مبلغ كبير حتى يتم دفع غرامة كهربا دفعة واحدة ".

يذكر أن  قضية محمود عبد المنعم كهربا، حسمت لصالح الزمالك، حيث إن اللاعب مطالب بدفع مليوني دولار، بجانب فوائد الغرامة بنسبة 5% سنويًا تضاف من يونيو 2019.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية