رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سينتيا خليفة تحصل على إجازة من تصوير Sicilian Holiday بسبب مهرجان القاهرة

سينتيا خليفة
سينتيا خليفة
Advertisements

حصلت الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة على إجازة من تصوير فيلمها الجديد Sicilian Holiday الذي تصور أحداثه خلال الفترة الحالية، حيث عادت إلى القاهرة استعدادًا لحضور الدورة الرابعة والأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي.

وكانت سينتيا تقوم بتصوير فيلمها الجديد خلال الأيام الجارية، ولكنها عادت إلى القاهرة ومنها إلى دبي لشراء بعض الملابس إستعدادًا لحضور المهرجان، حيث تعود للقاهرة خلال يومين قبل حفل افتتاح المهرجان يوم 13 نوفمبر الجاري.

قصة الفيلم

وقالت سينتيا في تصريح خاص لـ “فيتو”، في وقت سابق، إن الفيلم غنائي استعراضي لمجموعة من الشباب لديهم إجازات من أعمالهم وجاؤوا لقضائها على تلك الجزيرة، ولديهم طموحات مختلفة، وتجمعهم جزيرة واحدة اجتمعوا فيها من بلدان مختلفة، وخلال أحداث الفيلم تظهر قصة كل شخص منهم وما يعانيه.

شخصية سينتيا

وأضافت سينتيا موضحة شخصيتها في الفيلم وقالت إنها تقوم بدور فتاة لبنانية لديها هواية الغناء من طفولتها ولكنها لا تملك المال التي تساعدها على دخول المعهد، فتقرر الهروب من الظروف المحيطة بها والثورة والحرب في بلدها لتذهب إلى تلك الجزيرة وتعمل كنادلة في أحد المطاعم.

وتحلم سينتيا بأن يتم عرض الفيلم في مهرجان مصري كبير، وقالت إنها تتمنى أن يُعرض الفيلم في أحد المهرجانات المصرية الكبيرة وهي ستحاول العمل على ذلك، وأنها حضرت العديد من المهرجانات المصرية ولكن الأمر يختلف عندما يتم دعوتها كبطلة لفيلم مشارك في المهرجان وأن احساسها على السجادة الحمراء سيكون مختلفا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية