رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

“يد الزمالك” يهزم بني سويف في كأس مصر

يد الزمالك
يد الزمالك
Advertisements

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على بني سويف بنتيجة 53-26 في المباراة التي أقيمت على صالة النادي بميت عقبة، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وقدم لاعبو الزمالك أداءا جيدا خلال اللقاء، وانهى الفريق الشوط الأول بنتيجة 27-11، وفي الشوط الثاني واصل سيطرته على المباراة ليحقق الفوز بنتيجة 53- 26.

ويواصل الفريق تدريباته غدا الإثنين بدون راحة استعدادا لمباراة هليوبوليس والمقرر لها يوم الخميس القادم في تمام الساعة السادسة مساء على صالة نادي الأخير بمدينة الشروق.

وعلي الجانب الأخر يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور اجتماعا طارئا اليوم الأحد قبل لقاء المستشار مرتضى منصور الدكتور وزير الشباب والرياضة لمناقشة أمور مصيرية هامة وخطيرة تتعلق بمستقبل النادي وما يواجهه من أزمات. 

ومن المقرر أن يناقش الاجتماع الازمة التي يتعرض لها النادي ومنها الحجز على أرصدته من قبل ممدوح عباس رئيس النادي السابق.

وقال مرتضى منصور، إن الاجتماع لا علاقة له بمباراة السوبر التي أقيمت في مدينة العين بدولة الإمارات وحتى يستريح الجميع لا علاقة بالاجتماع بأي قرار يتعلق باللاعبين أو الجهاز الفني أو الطبي والاداري.

وقال منصور:" مجلس الإدارة يدعم المدير الفني وجهازه الطبي والإداري وبالتأكيد المشرف على فريق الكرة فنتيجة مباراة لن تهز ثقتنا في المدير الفني أو اللاعبين الذين أسعدونا من قبل بالانتصارات وهذه مناسبة لتهنئة مجلس ادارة النادي الاهلي وجماهيره بالفوز ببطولة السوبر".

وتابع في بوست عبر صفحته الرسمية بفيس بوك: “هذه هي الرياضة الحقيقية لا يوجد فائز بكل البطولات ولا منهزم في كل البطولات وأخيرا كل الاحترام والتقدير لجمهور الزمالك العظيم المتحضر سواء من حضر المباراة أو الملايين الذين شاهدوها عبر القنوات التليفزيونية القادم أفضل إن شاء الله”.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية