رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اللي بيتكبر على الكورة بتعاقبه.. رسالة صادمة من ميدو لفيريرا

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام "ميدو"
Advertisements

وجه أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، رسالة للأهلي ومدرب الزمالك، مؤكدًا أن الأهلي يستحق الفوز على الزمالك في مباراة السوبر المصري، وبرسالة صادمة طالب مدرب الزمالك فيريرا بمراجعة نفسه، قائلًا: "من يتكبر على الكرة بتعاقبه" 

رسالة صادمة لفيريرا

وكتب أحمد حسام "ميدو" تغريدة على تويتر "مبروك للأهلاوية تستحقوا الفوز الأهلي كان الأكثر تنظيما وكان التركيز أعلى في معسكر الفريق المدرب ما قالش اي تصريحات استفزازية ولعب المباراة بذكاء وتواضع كبير علشان كده كسب.."
وقال في رسالته لمدرب الزمالك "فيريرا لازم يراجع نفسه ويعرف ان اللي بيتكبر على الكورة بتعاقبه.."

كأس السوبر المصري

الجدير بالذكر أن الأهلي نجح في تحقيق لقب كأس السوبر المصري للمرة 12 في تاريخه، بعد حسم مباراة القمة أمام نظيره الزمالك، على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات، وفاز الأهلي بهدفين مقابل لا شيء، سجلهما برونو سافيو وكريم فؤاد. 

تفوق كولر على فيريرا

كما تفوق المدير الفني السويسري للنادي الأهلي، مارسيل كولر، على مدرب الزمالك البرتغالي جوسفالدو فيريرا، الذي ظهر فريقه بشكل ضعيف طوال أحداث اللقاء، حسبما ذكر المحللون، ونفذ لاعبو الأهلي العديد من الخدع الفنية ضد الزمالك.

وسيطر الأهلي على مجريات اللقاء بشكل كبير. وكانت طريقة اللعب مبنية على المرور من على طرف الملعب ثم تمرير عرضية أرضية للقادم من الخلف، وهي أساس الطريقة الهجومية لفيريرا خلال الفترة الأخيرة، والتي تكررت مرتين. 

كانت هناك محاولتين خطيرتين من الزمالك على مرمى الشناوي، لكن الزمالك لم يوفق فيهما، وأوقف كولرتقدم الزمالك من خلال التغطية العكسية لعلي معلول وأكرم توفيق، وأعتمد كولر عليهما بشكل شبه كلي في إيقاف هذه اللعبة، فدخول علي أو أكرم إلى داخل منطقة الجزاء، كان يحدث مبكرًا، حيث تم تثبيت المدافعين للقادمين من الخلف، بينما يقابل معلول أو أكرم، لاعب الزمالك الذي يخترق من على الأطراف، وهو ما دمر خطورة الزمالك في معظم الأوقات.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية