رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك يغادر مطار القاهرة متوجها إلى الإمارات لمواجهة الأهلي بكأس السوبر

الزمالك
الزمالك
Advertisements

غادرت منذ قليل، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مطار القاهرة الدولي متوجهة إلى الإمارات لمواجهة النادي الأهلي بمباراة كأس السوبر المقرر إقامتها بملعب هزاع بن زايد.

ولحق حسام عبدالمجيد ببعثة فريق الزمالك المسافرة إلى الإمارات، وذلك بعد تواجد اللاعب ضمن صفوف المنتخب الأوليمبي خلال مواجهة إيسواتيني بتصفيات الدور الثاني من امم افريقيا المؤهلة للاولمبياد باريس 2024.

فريق الزمالك

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدين من مواجهة سيراميكا كليوباترا الأخيرة، فقرة خططية وفنية خاصة خلال التدريبات التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وحرص الجهاز الفني للفريق على تدريب اللاعبين على بعض الجوانب الفنية الخاصة بخطة اللعب، بجانب أمور أخرى استعدادا لمواجهة السوبر المقبلة.

وعقب ذلك خاض لاعبو الفريق البدلاء والمستبعدين من مواجهة سيراميكا كليوباترا، تقسيمة فنية مصغرة، تم خلالها تطبيق كل الأمور الخططية التي تم التدريب عليها.

كأس السوبر

وقاد هذه الفقرة جميع أعضاء الجهاز الفني، وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا على الإشراف على هذه الفقرة، ونقل التعليمات بشكل مستمر للاعبين وتصحيح الأخطاء.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع غريمه التقليدي النادي الأهلي على لقب السوبر المحلي، يوم الجمعة المقبل بمدينة العين على ملعب هزاع بن زايد في السابعة بتوقيت مصر.

الجهاز الفني

ورفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة عقب الفوز على سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز.

وفاز الزمالك على سيراميكا كليوباترا بثنائية دون رد في المباراة التي أقيمت في الجولة الثانية لمسابقة الدوري، ليرفع أبناء ميت عقبة رصيدهم إلى 6 نقاط يحتلون بها صدارة الدوري.

أرقام من مباراة الزمالك وسيراميكا

بعد مباراة الأمس للزمالك أمام سيراميكا كليوباترا والتي حقق فيها الفوز بهدفين نظيفين للثنائي سيف الدين الجزيري وأحمد فتوح يكون البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق قد وصل للمباراة رقم 727 في مشواره التدريبي منهم 63 مباراة مع الزمالك في الولايتين الأولى والثانية.

وكانت أول مباراة للبرتغالي فيريرا في مشواره التدريبي مع المنتخب البرتغالي تحت 21 سنة في تصفيات اليوفا أمام منتخب لوكسمبرج موسم 88-89 وحقق فيها المنتخب البرتغالي وقتها الفوز بثلاثة أهداف نظيفة.

وطوال الـ 727 مباراة التي قادها فيريرا في مشوارة التدريبي مع المنتخبات والأندية حقق الفوز في 409 مباراة وتعادل في 143 مباراة وخسر في 175 مباراة بينما قاد الزمالك في الولايتين الأولى عام 2015 والثانية عام 2022 في 63 مباراة كانت آخرها مباراة اليوم أمام سيراميكا حيث نجح في تحقيق الفوز في 46 مباراة وتعادل في 10 لقاءات وخسر 7 مباريات فقط.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية