رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الرقابة على الصادرات: نحرص على إجراء عمليات الفحص والاختبار بدقة وجودة عالية

الهيئة العامة للرقابة
الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات
Advertisements

 استعرضت الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات، خدماتها التي تقدمها لقطاعي المصدرين والمستوردين خلال مشاركتها  بالمشاركة فى معرض ستيش أند تكس 2022 والذي عقد على مدى 3 أيام.

كما استعرضت الهيئة الخدمات المقدمة من وحدة شهادات المطابقة للمنتجات النسيجية والتسجيل بمنظومة سابر السعودية، كما انفردت الهيئة بأسعارها التنافسية والخدمات المقدمة للمصدرين المصريين والتي تستهدف الوصول لخطة الدولة 100 مليار دولار صادرات.

 

ومثل الهيئة بالمعرض كلا من أحمد حمدي مدير عام المعامل الفيزيائية بالإدارة المركزية لمعامل اختبارات الجودة للسلع الكيميائية والغذائية- خالد نبيل مهدي مدير إدارة العلاقات العامة بالهيئة- نها محمد سمير  - إدارة العلاقات العامة بالهيئة- وائل العرايشي مدير وحدة إصدار شهادات المطابقة- احمد علاء المدير الفني لوحدة إصدار شهادات المطابقة - المهندسة: ندا الخطيب - وحدة إصدار شهادات المطابقة بالهيئة.

 وشدد المهندس عصام النجار، رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات، على حرص  الهيئة على إجراء عمليات الفحص والاختبار المختلفة بدقة وجودة عالية وفى أقل وقت ممكن للتأكد من مطابقة العينات والخامات والسلع والمنتجات المحلية والمستوردة للمواصفات القياسية ومعايير الصحة والسلامة والأمان.

وأشار إلى أن الهيئة تستهدف إحكام الرقابة على الصادرات والواردات ومنع دخول سلع مخالفة ومجهولة المصدر وغير مطابقة للمواصفات القياسية، لافتًا إلى حرص الهيئة على إجراء عمليات الفحص والاختبار المختلفة بدقة وجودة عالية وفى أقل وقت ممكن للتأكد من مطابقة العينات والخامات والسلع والمنتجات المحلية والمستوردة للمواصفات القياسية ومعايير الصحة والسلامة والأمان.

وشدد النجار على حرص الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات على ضمان الاعتراف الدولي الكامل بالشهادات الصادرة عن المعامل التابعة للهيئة وبما يسهم في فتح أسواق جديدة وزيادة تواجد المنتجات المصرية عالميًا، بالإضافة إلى حماية المستهلكين من المنتجات الرديئة غير المطابقة للمواصفات وتوفير منتجات ذات جودة عالية بالأسواق.

وأكد النجار حرص الهيئة على ضمان الاعتراف الدولي الكامل بالشهادات الصادرة عن المعامل التابعة لها وبما يسهم في فتح أسواق جديدة وزيادة تواجد المنتجات المصرية عالميًا بالإضافة الى حماية المستهلكين من المنتجات الرديئة غير المطابقة للمواصفات وتوفير منتجات ذات جودة عالية بالأسواق.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية