رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يبحث تدعيم الهجوم في انتقالات يناير

الأهلى
الأهلى
Advertisements

يستهدف مسئولو النادي الأهلي  التعاقد مع مهاجم اجنبى خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة وذلك لتدعيم خط هجوم الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

كولر

واستقرت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بالاتفاق مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق، على التعاقد مع مهاجم أفريقي لتدعيم خط هجوم الفريق.

وكشف مصدر داخل النادى الأهلى أن شركة الكرة برئاسة عدلى القيعى تبحث مع كولر اسم اكثر من مهاجم أفريقي لبحث إمكانية التعاقد مع أحدهم خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وأوضح المصدر أن كولر يفاضل بي  أسماء 3 مهاجمين  لاختيار واحد منهم لضمه إلى القلعة الحمراء خلال الفترة الإنتقالات الشتوية القادمة.

الأهلى يواجه أسوان

من ناحية أخرى يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق أسوان بالجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

موعد المباراة

وتقام مباراة الأهلي وأسوان في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأحد على ملعب الأهلى we بالسلام.

القناة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الأهلي وأسوان على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

الفوز على الإسماعيلي

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد فاز على فريق الإسماعيلى بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش المصرى بمدينة برج العرب بالإسكندرية بالجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري.

قائمة الأهلي 

وأعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق ‏استعدادًا لخوض مباراة أسوان التي تقام مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية في بطولة ‏الدوري الممتاز.‏

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏
محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ‏وأحمد عبد القادر ومحمد شريف وبرونو سافيو وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ‏وحسام حسن ومحمد مجدي أفشة وشادي حسين وعلي معلول وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم ‏وأكرم توفيق وكريم فؤاد ومحمد هاني.‏

 

 

21 مباراة جمعت الأهلي وأسوان

والتقى الأهلي مع فريق أسوان في 21 مباراة فاز المارد الأحمر في 20 مباراة مقابل فوز واحد للممثل الصعيد في الدوري الممتاز أحرز لاعبو الأهلي 49 هدفا في شباك أسوان مقابل 9 أهداف لفريق أسوان.

 

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية