رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بيراميدز والمصري.. في مواجهة تصحيح المسار بالدوري الممتاز

بيراميدز والمصري
بيراميدز والمصري
Advertisements

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ضيفًا ثقيلًا على نظيره المصري، اليوم الأحد، بالجولة الثانية بالدوري الممتاز.

 

موعد مباراة بيراميدز والمصري

ويحل بيراميدز ضيفًا على المصري في الثالثة عصر الأحد بإستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية في الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

 

بيراميدز والمصري

من المنتظر أن تشهد مواجهة بيراميدز والمصري اليوم إثارة ومتعة من كلا الفريقين داخل الملعب ومباراة تكتيكية أخرى خارج الملعب بين إيهاب جلال مدرب المصري وتاكيس جونياس مدرب بيراميدز.

يسعى كلا الفريقين لتعويض إخفاقه بالجولة الأولى بالدوري الممتاز فبيراميدز تعادل مع إنبي بهدف لكل فريق، في حين تلاقى المصري الهزيمة بثلاثية نظيفة على يد سيراميكا كليوباترا.

 

ترتيب الفريقين بالدوري

يحتل فريق بيراميدز الترتيب الـ١١ برصيد نقطة واحدة بترتيب جدول الدوري الممتاز، في حين يتذيل المصري جدول المسابقة بدون نقاط

 

بيراميدز 

وخاض بيراميدز مرانه الأخير عصر أمس بإستاد الدفاع الجوي قبل السفر إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق بالإسكندرية استعدادًا لمواجهة اليوم.


قائمة بيراميدز لمواجهة المصري

وأعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة المصري في ثاني جولات الدوري المصري الممتاز.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - يوسف نادر.

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - أسامة جلال - محمد حمدي - كريم حافظ - محمد الشيبي

خط الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسى - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - محمود دونجا - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - عبد الله مجدي - محمد صادق

خط الهجوم: فخري لاكاي - محمود وادي - فخر الدين بن يوسف

وشهدت قائمة بيراميدز استمرار غياب أحمد فتحي عن الفريق.

 

إيهاب جلال

وعكف الجهاز الفني للنادي المصري بقيادة إيهاب جلال، على معالجة أخطاء لاعبي الفريق البورسعيدي خلال مباراتهم الماضية أمام سيراميكا.

وحرص إيهاب جلال على مشاهدة لقاء سيراميكا كليوباترا بالفيديو مع لاعبيه والتركيز على الأخطاء التي وقعوا فيها وكيفية تداركها وحلها قبل اللقاء المرتقب أمام بيراميدز.

وكان المصري استأنف تدريباته الأربعاء الماضي بدون راحة على الملعب الفرعي لإستاد القاهرة الدولي، عقب الهزيمة من سيراميكا بثلاثية نظيفة في افتتاح مسابقة الدوري الممتاز.

وأدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري مرانه عصر الجمعة بمعسكره بالقاهرة قبل الانتظام مساء نفس اليوم بعسكره ببرج العرب استعدادًا لمواجهة بيراميدز بالدوري الممتاز.

 

برنامج تأهيلي لحسن علي لاعب المصري 

وأثبتت الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية، التي خضع لها حسن علي، لاعب خط وسط المصري، إصابته بتمزق بسيط - من الدرجة الأولى - بالعضلة الضامة للفخذ الأيسر.
وقد بدأ اللاعب برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي، بقيادة الدكتور مجدي الألفي، حيث أدى اللاعب تدريبات  منفردة على هامش مران الفريق الجماعي صباح أمس كما سيخضع اللاعب لجلسات تأهيلية مكثفة، على أن يتم متابعته يوميًا بواسطة الجهاز الطبي لتحديد مدى إمكانية لحاقه بمباراة اليوم أمام بيراميدز من عدمه.


أزمة ملعب المصري

ومن ناحية أخرى، أعلن النادي المصري في بيان رسمي، عن حصوله على الموافقات اللازمة لخوض مبارياته في الدوري العام بنسخته رقم 64، على إستاد السويس الجديد، وذلك اعتبارًا من الأسبوع الرابع بالدوري بلقاء طلائع الجيش.

وقررت رابطة الأندية المصرية المحترفة خوض نادي المصري لقاءاته علي ملعب السويس الجديد باستثناء 5 فرق يواجههم بملعب برج العرب بالموسم الجديد 2022-2023.

 

ملعب السويس الجديد

وقررت رابطة الأندية استضافة ملعب إستاد السويس الجديد لمباريات المصري، اعتبارًا من الأسبوع الرابع بحضور 1000 مشجع.

الأهلي والزمالك

كما قررت الرابطة استضافة ملعب برج العرب لمباريات النادي المصري مع الأندية الجماهيرية (الزمالك، الأهلي، الإسماعيلي، الاتحاد السكندري، غزل المحلة) بحضور 3000 مشجع.

 

أول مباراة للمصري بملعب السويس

ويخوض المصري أولى لقاءاته بملعب السويس الجديد بمواجهة طلائع الجيش بالجولة الرابعة بالدوري الممتاز الموافق السابع من نوفمبر المقبل.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية