رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إصابة 12 مواطنا في حادث تصادم بالبحيرة

إصابة ١٢ مواطنا في
إصابة ١٢ مواطنا في حادث تصادم بكفر الدوار بالبحيرة
Advertisements

أصيب 12 مواطنًا في حادث تصادم بين سيارتين ملاكي وميكروباص، على الطريق الزراعي أمام قرية الملقة التابعة لمركز كفر الدوار فى محافظة البحيرة.

 

إصابة ١٢ مواطنا في حادث تصادم بكفر الدوار بالبحيرة

 تلقت الأجهزة المعنية  إخطارًا بالحادث وكشفت التحريات، أنه أثناء سير سيارة ميكروباص على الطريق الزراعى، وأمام قرية الملقة بمركز كفر الدوار، اصطدمت بسيارة ملاكي مما أسفر الحادث عن إصابة 12 مواطنًا، ونقلوا إلى مستشفى كفر الدوار لتلقي العلاج.

وجارٍ تقديم الإسعافات الأولية للمصابين.

 

ومن الجدير بالذكر أن إصابة 12 مواطنًا في حادث تصادم بين سيارتين ملاكي وميكروباص، على الطريق الزراعي أمام قرية الملقة بمركز كفر الدوار في محافظة البحيرة ليس الأول علي مدار الشهرين الأخيرين حيث شهدت خلال الشهر الماضي والجاري عددًا من الحوادث حيث لقي 3 عمال مصرعهم وأصيب 14 آخرين، في حادث انقلاب سيارة نقل، بمنطقة الكيلو ٧١ على الطريق الصحراوي، بمحافظة البحيرة.

 

انقلاب سيارة عمالة بالبحيرة

وتلقت الأجهزة المعنية، إخطارًا بالحادث، وكشفت التحريات، أنه أثناء سير سيارة نقل تحمل عمالًا زراعيين على الطريق الصحراوي، انقلبت على جانب الطريق أمام الكيلو 71.

 

مصرع ٣ مواطنين وإصابة ١٤ آخرين

وأسفر الحادث عن وفاة كل من: “فتحي. م. ع 17 عامًا”، و”أحمد. ر. ع"، 15 عامًا"، و"مصطفى كامل دسوقي"، وإصابة 14 من ركاب السيارة، تم نقلهم إلى مستشفى العامرية بمحافظة الإسكندرية بعد التنسيق مع الإسعاف.


وانتقلت النيابة العامة لمعاينة الحادث، وكلفت المباحث الجنائية بتقديم تحرياتها حول الواقعة.

 

وتم نقل المصابين إلى مستشفى العامرية بمحافظة الإسكندرية بعد التنسيق مع الإسعاف لتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية