رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل 3 أيام من انتهاء الميركاتو.. صفقات تنتظر الحسم للأهلي والزمالك

 الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك
Advertisements

شهد موسم الانتقالات الصيفية في الدوري المصري العديد من الصفقات المميزة التي أبرمتها الأندية المصرية.

وتسعى بعض الأندية لإنهاء بعض الصفقات لتقوية القائمة قبل غلق باب القيد بأيام قليلة.

وعلى عكس المواسم الماضية التي كانت تشهد سيطرة الأهلي والزمالك وبيراميدز على أغلب الصفقات، دخلت العديد من الأندية في الميركاتو الصيفي بقوة، مثل المصري البورسعيدي والإسماعيلي والاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا.

موعد انتهاء الميركاتو الصيفي 

وتنتهي فترة الانتقالات الصيفية في مصر يوم 10 أكتوبر، مما يعني أنه يتبقى للأندية 3 أيام فقط لإنهاء كافة التعاقدات. 

صفقات الأهلي

وأبرم النادي الأهلي 3 صفقات فقط في الميركاتو الصيفي الحالي وهم: شادي حسين ومصطفى سعد ميسي، والبرازيلي برونو سافيو.

ولم تكتمل قائمة الأجانب في النادي الأهلي حتى الان رغم اقتراب نهاية الميركاتو الصيفي، وينتظر الأهلي حسم صفقة البرازيلي مارسينهو مهاجم فريق كاواساكي فرونتال الياباني والتي أصبحت بعيدة بعد مغالاة الفريق الياباني في الطلبات المادية، ورشح أمير توفيق 3 لاعبين أجانب إلى كولر بعد ابتعاد مارسينهو للتعاقد مع أحدهم قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الحالية.

ولكن هناك حالة تكتم على أسماء اللاعبين الثلاثة الأجانب المرشحين للانتقال إلى الأهلي، وذلك بسبب انتشار أخبار انتقال مارسينهو للأهلي في الإعلام قبل أن ينهي المارد الأحمر إتمام الصفقة مما أدى إلى اقتراب فشلها.

صفقات الزمالك 

وشهد الميركاتو الصيفي في نادي الزمالك ضم العديد من اللاعبين خاصة أن الفارس الأبيض كان محروما من قيد اللاعبين في الموسم الماضي، مما جعل إدارة النادي تلبي طلبات المدير الفني جوسفالدو فيريرا بالكامل. 

وضم الزمالك  6 صفقات هم: عمر جابر، دونجا، سامسون، زكريا الوردي، إبراهيما ناداي، مصطفى الزناري بالإضافة إلى عودة محمد صبحي من الإعارة. 

ويسعى الزمالك لإنهاء صفقتين من ثلاث قبل انتهاء الميركاتو الصيفي وهم: عمرو السيسي متوسط ميدان طلائع الجيش، أو مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري، أو مصطفى شلبي جناح إنبي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية