رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مفاضلة بين 3 أجانب.. لاعب عالمي على أعتاب الأهلي

الأهلى
الأهلى
Advertisements

يفاضل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بين 3 لاعبين أجانب من أجل تدعيم خط هجوم  المارد الأحمر خلال منافسات الموسم الجديد.

كولر

وكشف مصدر داخل النادى الأهلى أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء عرض عددا من اللاعبين الأجانب على السويسري مارسيل كولر لبحث إمكانية التعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وأوضح المصدر أنه بعد تعثر صفقة انتقال البرازيلي مارسينهو مهاجم فريق كاواساكي فرونتال الياباني، رشح أمير توفيق 3 لاعبين أجانب إلى كولر للتعاقد مع أحدهم قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشار المصدر إلى أن هناك حالة تكتم على أسماء اللاعبين الثلاثة الأجانب المرشحين للانتقال إلى الأهلى.

 

الأهلي واتحاد المنستيري

ومن ناحية أخرى يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، في المباراة التي ستجمعهما بتونس، مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري بدوري أبطال أفريقيا

ويستضيف فريق الاتحاد المنستيري التونسي، نظيره النادي الأهلي، في الرابعة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 9 من أكتوبر الجاري في إطار منافسات ذهاب دور ال 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الاتحاد المنستيري

ومن المتوقع أن يبدأ مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي اللقاء كالتالي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، أحمد عبدالقادر.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، برونو سافيو، حسام حسن.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

وتنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورت مباريات الأهلي والزمالك فى الأدوار التمهيدية، حيث يتم نقل مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري عبر قناة On Time SPORTS HD.

وتُنقل مباريات دوري أبطال إفريقيا على قناة بي إن سبورتس القطرية ولكن من دور المجموعات فقط، أما في الأدوار التمهيدية سيتم نقلها على القناة الخاصة بمستضيف كل مباراة.

 

القناة المفتوحة الناقلة للمباراة

أعلنت قناة "الوطنية التونسية" المفتوحة أنها ستذيع مباراة الاهلي أمام الاتحاد المنستيري التونسي، بشكل مجاني يوم الأحد المقبل.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية