رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أول تعليق من محمد رمضان على اقتباس مان سيتي جزءا من أغنية "نمبر وان" للاحتفال بهالاند

محمد رمضان
محمد رمضان
Advertisements

علَّق الفنان محمد رمضان، على اقتباس نادي مانشستر سيتي جزءًا من أغنيته "نمبر وان" للتغني بنجمه النرويجي إيرلينج هالاند بعد تألقه أمام نادي كوبنهاجن الدنماركي وإحرازه هدفين في المباراة التي انتهت بتفوق السيتي بنتيجة 5 أهداف مقابل لا شيء، إضافة إلى انفراده بصدارة ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا بخمسة أهداف عقب خوضه ثلاث جولات.

وقال "رمضان" عبر صفحته الشخصية بـ"فيس بوك": "نادي مانشستر سيتي كتب على صفحته الرسمية جزءًا من أغنيتي نمبر وان.. للنجاح دلائل ثقة في الله دايمًا".

كما نشر محمد رمضان صورةً لاحتفال مانشستر سيتي بنجمه هالاند مرفقًا بتعليق: "أنا في الساحة واقف لوحدي"، وهو جزء من أغنية الأسطورة "نمر وان".

وفجَّرت أمس الخميس وسائل الإعلام البريطانية، مفاجأةً من العيار الثقيل، وكشفوا عن عريضة دشنتها جماهير الكرة الإنجليزية، عبَّروا فيها عن رغبتهم في تجميع حملة لعريضة ترحيل اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند من صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عقب ظهوره بمستوى كُروي فائق.

كما أكدت وسائل الإعلام الإنجليزية، صباح أمس الخميس، أن جماهير الكرة الإنجليزية دشنوا حملة لترحيل هالاند، وذلك من خلال عريضة سيتم تقديمها للبرلمان البريطاني، وسيتم إرفاق مذكرة مع العريضة، التي تضم ملايين التوقيعات، لمناقشتها وترحيل القناص النرويجي، مؤكدين أنه ليس لاعبًا ولكنه "روبوت".

كما ذكرت وسائل الإعلام البريطانية أن رابطة المزارعين الخاصة جمعت أكثر من مليون و800 ألف توقيع لترحيل هالاند من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

يذكر أن النرويجي إيرلينج هالاند تمكن من إحراز 19 هدفًا في 12 مباراة منذ انضمامه لصفوف نادي مانشستر سيتي قادمًا من نادي بوروسيا دورتموند حيث تصدَّر هالاند قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 14 هدفًا، وأحرزها في ثماني مباريات لعبها في الدوري الإنجليزي الممتاز، منها 3 ثلاثة أهداف متتالية "هاتريك" أحرزها على أرض ملعب الاتحاد.

 

صدارة هدافي الدوري الانجليزي

كما انفرد إيرلينج هالاند بصدارة ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا بخمسة أهداف عقب خوضه ثلاث جولات حيث أحرز هدفين مع فريقه أمام نادي كوبنهاجن الدنماركي بنتيجة 5 أهداف مقابل لا شيء. 

يذكر أن اللاعب النرويجي هالاند وقَّع على عقد انتقال لمانشستر سيتي لمدة 5 مواسم، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية "الميركاتو الصيفي"، تضمَّن بنودًا مختلفة، ولا يوجد شرط جزائي محدد في العقد الخاص به. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية