رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جريليش لاعب مانشستر سيتي: حارس كوبنهاجن أبلغني أن هالاند ليس بشرا

إيرلينج هالاند
إيرلينج هالاند
Advertisements

كشف جاك جريليش لاعب مانشستر سيتي عن أن حارس كوبنهاجن الدنماركي  أبلغه أن المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند "ليس بشرا"، وذلك بعدما سجل مهاجم سيتي ثنائية في الفوز الكبير 5/0 في ملعب الاتحاد بدوري أبطال أوروبا.

ورفع هالاند رصيده إلى 19 هدفا مع مانشستر سيتي في كافة المسابقات هذا الموسم بثنائية أخرى في فوز فريقه الساحق 5/0 على كوبنهاجن في المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا الليلة الماضية.

وقد وصل الجميع إلى مرحلة لا توجد فيها كلمات لوصف هالاند وحتى زملائه في الفريق عليهم فقط أن يضحكوا عندما يسجل هدفًا.

ومن الصعب تخيل عالم لا يحطم فيه هالاند كل سجل هدافي على هذا الكوكب. إذ أحرز هدفين آخرين قبل استبداله بين الشوطين حتى غريليش يكافح من أجل وضع سجله في كلمات!

وقال جريليش لشبكة "BT Sport" التلفزيونية عقب الانتصار عن هالاند: "إنه أمر لا يصدق بصراحة. لم أشهد أبدًا أي شيء مثله في حياتي. بالنسبة للهدفين الأول والثاني، كنت أضحك فقط. إنه موجود دائمًا. قال لي الحارس شيئًا بينما كنت أسير إلى عائدا. قال لي" إنه ليس بشرًا! " قلت "أنت تخبرني؟" أتمنى أن يستمر في هذا الأداء ويقودنا لمواصلة الانتصارات".

وكانت هناك شكوك بشأن دخول هالاند التشكيلة الأساسية، ومن خلال استبداله في الشوط الأول من الواضح أنه لم تكن هناك رغبة في إرهاق المهاجم الشاب.

ولسوء حظ ساوثامبتون - خصم مانشستر سيتي يوم السبت المقبل- سيكون المهاجم البالغ عمره 22 عاما أكثر نضارة حيث يحاول تسجيل هاتريك جديد في الدوري المحلي.

وبعد مواجهة ساوثهامبتون سيطير حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز إلى الدنمارك يوم الثلاثاء لمواجهة كوبنهاغن مرة أخرى لحسم التأهل إلى دور الستة عشر للبطولة القارية.

وأحرز هالاند 19 هدفًا في 12 مباراة منذ انضمامه إلى حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بما في ذلك 14 هدفًا في ثماني مباريات بالدوري الممتاز. لقد سجل ثلاثيات متتالية على أرضه

ووقع المهاجم النرويجي عقدًا مدته خمس سنوات مع مانشستر سيتي في مايو الماضي، وتتضمن الصفقة بنودًا مختلفة ومع ذلك، لا يوجد شرط جزائي محدد في العقد من شأنه أن يسمح للمهاجم بالتوقيع لريال مدريد إذا كان النادي الملكي مهتمًا بالحصول على اللاعب. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية