رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد مصيلحي يقيم مأدبة عشاء للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد

مصيلحى يقيم مأدبة
مصيلحى يقيم مأدبة عشاء لفريق الاتحاد السكندري
Advertisements

أقام محمد مصيلحى، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، مأدبة عشاء للفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني والإداري والطبي بحضور إبراهيم شعبان ومحمد سلامة ومحمد البحيرى أعضاء مجلس إدارة النادي. 

وحرص رئيس النادي على تحفيز اللاعبين من أجل تقديم موسم جديد يشهد عودة العروض المميزة لزعيم الثغر، كما طالب من اللاعبين إثبات جدارتهم بارتداء قميص النادي.

 ومن جانبهم وعد اللاعبون رئيس النادي بالسعي والاجتهاد لإسعاد جماهير النادي العظيمة خلال هذا الموسم وتقديم أداء متميز هذا الموسم. 

واتسم حفل العشاء بأجواء من السعادة والبهجة بين الجميع وهو مؤشر على مدى الترابط بين لاعبي الفريق والجهاز الفني.

نادي الاتحاد السكندري

وكان محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، تحدث عن مصير الثلاثي مروان عطية وأحمد عادل ميسي ومحمود شبانة.

وقال "مصيلحي" في تصريحات لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد مؤخرا: "مروان عطية تلقينا عرضًا قويًّا من بيراميدز، وعرضًا من الزمالك قويًّا جدًّا".

وتابع: "حدثت مفاوضات مع أمير مرتضى ومرتضى منصور، لكن إحنا شوفنا الويل الموسم الماضي وعانينا لحد نهاية الموسم لتفادي الهبوط".

وأضاف مصيلحي تصريحاته: "أسعى لتدعيم صفوف نادي الاتحاد من أجل بناء فريق جيد، أنا نادي بشتري بس".

وواصل مصيلحي: "محمود شبانة لاعب محترم وأقدره تماما وهو يعلم ذلك، وكان هناك اتصالات مع مسئولي الزمالك لكنهم تمسكوا باستمراره في الفريق".

مختتمًا تصريحاته: "أحمد عادل ميسي هو اللي كلمني أن في عرض من الأهلي لكن الاتحاد السكندري لم يتلق أي عروض مادية، النهاردة اجتمعت معاه، ومفيش تغيير في مستقبله".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية