رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

4 رسائل حازمة من الخطيب للاعبي الأهلي قبل لقاء الاتحاد المنستيري

محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى
Advertisements

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن رسالة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وحرصه على عقد جلسة مع لاعبي الفريق الأول عقب انتهاء التدريبات قبل سفرهم إلى تونس لخوض مباراة ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا أمام الاتحاد المنستيري الأحد المقبل. 

وقال محمد شبانة في تصريحات تلفزيونية لبرنامجه "بوكس تو بوكس" المذاع على فضائية ETC: "الخطيب طلب من اللاعبين ضرورة بذل أقصى الجهد في المباراة الافتتاحية للبطولة، وتقديم مستوى متميز لتسهيل المهمة في مباراة العودة وأيضًا مصالحة الجماهير بعد خسارة بطولتي الدوري والكأس في الموسم المنقضي".

وأضاف: "محمود الخطيب أكد على أهمية ضربة البداية في المشوار الأفريقي والتي سيكون لها تأثير إيجابي على الفريق في نتائجه المقبلة حال تخطي عقبة بطل تونس والصعود إلى دوري المجموعات".

وتابع: "رئيس الأهلي شدد خلال مؤازرته للاعبين قبل السفر على أهمية استعادة الثقة المفقودة لدى الجماهير وأيضًا بعد توفير كافة احتياجات الفريق من أجل العودة للانتصارات مرة أخرى".

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مقر فندق إقامة الفريق بتونس، وذلك استعدادًا لمباراة اتحاد المنستيري التونسي بذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل.

 

بعثة الأهلي

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك مقطع فيديو من وصول بعثة الفريق إلى مقر فندق الإقامة بتونس وعلق عليه قائلًا "وصول فريقنا إلى فندق الإقامة بتونس".
 

قائمة الأهلي لمباراة اتحاد المنستيري

وضمت قائمة الفريق المسافرة إلى تونس:  محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

أيمن أشرف ومحمود متولي، وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم، وعلي معلول ومحمد هاني وأكرم توفيق.

حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل، محمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأحمد عبدالقادر وبرونو سافيو وطاهر محمد طاهر  حسام حسن ومحمد شريف وشادي حسين.

القناة المفتوحة الناقلة للمباراة 

وتذاع مباراة الأهلي واتحاد المنستيري بشكل مفتوح على القناة الوطنية التونسية الرياضية.

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

وتنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورت مباريات الأهلي والزمالك في الأدوار التمهيدية، حيث يتم نقل مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري عبر قناة On Time SPORTS HD.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية