رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلي.. رسالة الخطيب لصلاح محسن وتفاصيل الاجتماع مع شركة الكرة

محمود الخطيب
محمود الخطيب
Advertisements

تقدم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلي والتي ترصد أهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

الأهلى يكشف حقيقة عدم اقتناع كولر بالبرازيلي سافيو

ونفى الإعلامي أمير هشام مذيع قناة الأهلي، ما تردد خلال الفترة القليلة الماضية بعدم اقتناع مارسيل كولر المدير الفني للفريق،  بالبرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.
وقال أمير هشام مقدم برنامج "التريند" على شاشة قناة الأهلي: "ما يُقال وما يُثار عن برونو سافيو وعن عدم اقتناع مارسيل كولر أو زملائه في الفريق بأدائه غير صحيح".

وأضاف: "الانطباعات إيجابية للغاية عن برونو سافيو، المؤشرات إيجابية من خلال مشاركة اللاعب في التدريبات، ويتبقى التوفيق خلال مشاركته مع الفريق في المباريات الرسمية".

وأكمل: "بالنسبة للسويسري مارسيل كولر فهو مقتنع جدًا ببرونو سافيو ويرى أنه لاعب جيد ويجهزه للمشاركة في مركزين.

وتابع: "ليس من الضروري أن سافيو عندما يشارك في المباراة الأولى مع الفريق يقدم أداء مميز، الطبيعي أن اللاعب الجديد يحتاج الوقت للانسجام والتجانس مع الفريق، هناك حالات نادرة هي التي تظهر بشكل مميز وتنفجر في أول مباراة لها، ونتمنى أن يكون سافيو واحدًا منهم.

فوز الأهلى على كينشاسا الكونغولي في البطولة الأفريقية لكرة اليد

وحقق الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني الإسباني دانيال جوردو، الفوز على فريق كينشاسا الكونغولي بنتيجة (39-14)، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بالبطولة الأفريقية لكرة اليد المقامة حاليا في تونس، وتستمر حتى يوم 9 أكتوبر الجاري.

وكان الشوط الأول قد انتهى لصالح الأهلي بنتيجة (20-7).

وكان الأهلي حقق الفوز في الجولة الأولى على فريق فلاورز البنيني بنتيجة (40-11)، قبل أن يحقق الفوز في الجولة الثانية أمام فريق وفاق عين التوتة الجزائري بنتيجة (36-17).

وكانت القرعة أسفرت عن وقوع الأهلي في المجموعة الثانية تضم كل من، الترجي التونسي ووفاق عين التوتة الجزائري وكينشاسا الكونغولي وفلاورز البنيني.

منح الضوء الأخضر لرحيل بعض اللاعبين.. تفاصيل اجتماع الخطيب وشركة الأهلى

وعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، اجتماعًا مع شركة الأهلي برئاسة عدلي القيعي، قبل سفر الأول للخارج في رحلة علاج.

واتفق محمود الخطيب على قبول العروض المقدمة لزياد طارق للرحيل عن القلعة الحمراء على سبيل الإعارة، حال التعاقد مع الصفقة الأجنبية للأهلي.

ومنح  الخطيب الضوء الأخضر لرحيل شادي رضوان حال رغبة كولر في رحيله وعدم وصول عروض للاعب قبل غلق باب القيد يوم 10 أكتوبر الحالي.
 

كما منح الاستغناء الخاص لثلاثة لاعبين حتى الآن وهم صالح نصر وفارس طارق ومحمد أحمد بيسو وذلك بسبب عدم الحاجة إلى خدماتهم.

جماهير الأهلى تستقبل بعثة السلة بمطار الكويت: غنى وشجع نادي الشعب

وحرص عدد من الجالية المصرية بالكويت على استقبال بعثة سلة الأهلي رجال والتي تستعد للمشاركة  للمشاركة في البطولة العربية للأندية.

وهتفت جماهير الأهلي:"غني وشجع نادي الشعب".

 

 

الخطيب لسيد عبد الحفيظ: "لو صلاح محسن عاوز الزمالك الباب مفتوح"

واشتعلت الأجواء بين إدارة النادي الأهلي، وصلاح محسن لاعب الفريق، بعد رفض الأخير الرد على اتصالات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالمارد الأحمر، لحسم وجهته القادمة.

 

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن سيد عبد الحفيظ أكد لمحمود الخطيب أن اللاعب يتجاهل الرد على اتصالاته.

 

وأضاف المصدر أن الخطيب أبلغ سيد عبد الحفيظ قائلًا: "لو صلاح محسن عاوز الزمالك الباب مفتوح".

ورفض صلاح محسن الرد على المكالمات الهاتفية من مسؤولي الأهلي لرفضهم فسخ التعاقد مع الأهلي ورغبته في الرحيل نهائيًّا عن القلعة الحمراء.

 

في الوقت الذي يرغب فيه مسؤولو النادي الأهلي انتقال صلاح محسن لأحد أندية الدوري الممتاز على سبيل الإعارة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية