رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وفاة رضا الملاح مكتشف محمد صلاح

وفاة رضا الملاح مكتشف
وفاة رضا الملاح مكتشف محمد صلاح
Advertisements

توفي اليوم الخميس، رضا الملاح مكتشف محمد صلاح في بدايته مع الكرة قبل انتقاله لنادي المقاولون العرب.

 

وفاة رضا الملاح

ونشر اللاعب أمير قابيل خبر وفاة رضا الملاح عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكان رضا الملاح مكتشف محمد صلاح، أكد في تصريحات سابقة إن نجم ليفربول ومنتخب مصر كان غير موفق أمام السنغال في التصفيات النهائية لكأس العالم، وكان لا بدَّ أن يتم تبديله ولا يستكمل المباراة، وهذا شغل المدرب وليس خطأ من صلاح.


وأكد الملاح في تصريحات خاصة لـ “فيتو” في شهر أبريل الماضي أن صلاح لديه طباع الخوف من صغره في الملعب، قائلًا: "طبعه خواف وهو بيجري وينط من فوق الكرة"، مؤكدًا أن محمد مركزه الأصلي هو الظهير الأيسر وليس جناح أيمن.

 

مكتشف محمد صلاح يطالب بحقه 

وطالب مكتشف محمد صلاح من اللاعب العالمي بأن يعطيه حقه بعد اكتشافه ومساعدته في بدء مشواره في كرة القدم، قائلًا: "لو ليَّ حق عندك ابعتهولي"، وأشار إلى أن والد محمد صلاح أعطاه ألف جنيه فقط ونجله يعلم ذلك.

 

وهاجم رضا الملاح والد النجم محمد صلاح وقال إن نجله وصفه بصاحب الطبع الحاد قبل ذلك، وتساءل "أين أنا مكتشف صلاح" من الجمعية الخيرية التي أنشأها في قريته.

 

يطالب بلجان كشافين في المحافظات 

وطالب الملاح في حواره السابق بأن يتم إعداد لجنة كشافين في كل محافظة بمصر، وأن يتم تعيينه في اللجنة الخاصة بمحافظة الغربية حيث إنه صاحب الفضل في اكتشاف محمد صلاح ووصوله لهذه النجومية.

 

وشدد الملاح في تصريحاته على التزام محمد صلاح فنيًّا، وأنه كان لاعبًا ذكيًّا من صغره وهذا ما كان يميزه عن زملائه في الفريق، مبينًا أن لا أحد كان يعلم بأن صلاح سيصل إلى هذه النجومية، وأن هناك من هم أحرف منه ولكن كرة القدم نصيب ورزق.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية