رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

انقذوا محمد صلاح.. تامر أمين: "مو" يعيش أسوأ مواسمه مع ليفربول بسبب كلوب | فيديو

محمد صلاح
محمد صلاح
Advertisements

قال الإعلامي تامر أمين: "أوجه رسالة إلى من يهمه الأمر انقذوا محمد صلاح لأنه يعيش فترة صعبة بسبب يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي".

 

عناد يورجن كلوب


وأضاف خلال برنامج "آخر النهار" المذاع علي قناة "النهار": "رغم كل ما فعله كلوب مع ليفربول من إنجازات ولكن في الحقيقة إن العند وحش بسبب التخاذل والتقاعس في تدعيم الفريق الموسم الحالي الذي يتسم بالشراسة والقوة".
 

هالاند القاطرة البشرية

وتابع: "هالاند لاعب مانشستر سيتي ده مش طبيعي وقاطرة بشرية بيحرز الأهداف بكل جزء في جسمه ويساعده في ذلك فريق يسهل له إحراز الأهداف، وليفربول كان أولى بهالاند وكان معروض على الريدز ولكن يورجن كلوب فضل الحصول على خدمات نونيز على هالاند".
 

تعرض صلاح للظلم في ليفربول

وأكمل: "كلوب ظلم صلاح وليفربول بشكل واضح هذا الموسم، خاصة مع ترك ساديو ماني، وعمر ما كانت لعبة فردية، وكل مدافعي الفرق دلوقتي مش شايفين حد يستاهل المراقبة إلا محمد صلاح".
 

قتال محمد صلاح

وتابع: "صلاح بيموت نفسه علشان يشيل الفرقة لدرجة أنه تحول إلى صانع لعب لعدم توافر الفرص له، بس هتوصل مين دول نصف الفرقة كتع".
 

أسوأ مواسم محمد صلاح

واستطرد: "محمد صلاح سيعيش واحد من أسوأ مواسمه مع ليفربول هذا العالم، وفي حال لم يحدث تدعيمات قوية للريدز في الميركاتو الشتوي لن يدخل ليفربول ضمن الـ4 الكبار في الدوري الإنجليزي".

 

وقال إيان آتكينز، لاعب الكرة الإنجليزي السابق: إنه رشَّح محمد صلاح، قائد منتخبنا الوطني للانضمام لصفوف سندرلاند في وقت سابق قبل انضمامه إلى تشيلسي.

وأضاف كشاف اللاعبين الحالي بنادي ولفرهامبتون ورئيس الكشافين السابق في إيڤرتون وأستون فيلا، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»: "محمد صلاح لديه المهارات، ويستطيع أن يتفوق في الدوري الانجليزي ولمساته النهائية متميزة جدا".

 

صلاح شد انتباهي
وأكمل: "محمد صلاح شد انتباهي منذ عدة سنوات، وقد رشحته للانتقال لصفوف سندرلاند ولكنه انضم بعدها لصفوف تشيلسي الإنجليزي".

وتابع: "محمد صلاح حاول التسجيل مرارًا في شباك برايتون، وأعتقد أن الفرعون المصري كان يحاول تسديد الكرة التي سجل منها فيرمينو هدف ليفربول أمام برايتون".

 

200 مباراة
ووصل النجم الدولي المصري محمد صلاح لـ 200 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد مشاركته في مباراة فريقه ليفربول أمام برايتون، أمس السبت، في الجولة التاسعة من البريميرليج.

وخاض محمد صلاح 187 مباراة مع ليفربول، و13 مباراة فقط مع تشيلسي في مشواره ببطولة الدوري الإنجليزي.

وتعادل ليفربول مع ضيفه برايتون 3/3، مساء السبت الماضي، في المباراة التي جرت على ملعب أنفيلد معقل الريدز، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".


 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية