رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المصري يهزم بتروجيت 2-0 في دوري الجمهورية 2003

المصري 2003
المصري 2003
Advertisements

فاز فريق المصري تحت 19 سنة مواليد 2003 على نظيره فريق بتروجت بهدفين للا شيء في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم الأربعاء بملعب المدفعية بالقاهرة ضمن مباريات الجولة الأولى من بطولة دوري الجمهورية للناشئين لتلك المرحلة العمرية. 

 

وحضر المباراة أحمد عصام شعبان عضو مجلس ادارة النادي المصري والمشرف على قطاع الناشئين والدكتور ميمي عبد الرازق المدير الفني لقطاع الناشئين.

 

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بعد سيطرة شبه مطلقة من لاعبي المصري على كافة أنحاء الملعب، وأتيحت لمهاجمي المصري العديد من الفرص الخطرة، إلا أن التسرع وسوء الحظ تسببا في إهدار هذه الفرص، وفي الشوط الثاني أجري  حسن العشري مدرب المصري على  العديد من التغييرات التي منحت لاعبيه الأفضلية الكاملة، لينجح أبو الفتح أشرف مهاجم الفريق المتألق في ترجمة تلك السيطرة الى هدف جميل أحرزه في الدقيقة السادسة والعشرين، وهو الهدف الذي منح أبناء بورسعيد مزيدًا من الثقة فصالوا وجالوا في أنحاء الملعب حتى استطاع عبد الله أيمن إحراز الهدف الثاني وهدف قتل المباراة في الدقيقة السادسة والثلاثين، ولم يأت الوقت المتبقي من المباراة بجديد ليطلق حكم المباراة صافرته معلنًا نهاية المباراة بفوز المصري بهدفين للاشئ وحصوله على ثلاث نقاط أولى له في المسابقة.

 

تشكيل المصري

مثل المصري في المباراة: محمد محسن  لحراسة المرمى، إبراهيم ناجي، خالد السيد، عبد الله أيمن، محمد فوزي لخط الظهر، أحمد فؤاد  (لؤي فهمي)  ، نور أحمد، زياد نصر ( عبد الله الجبروني) لخط الوسط، معتز السيد، أبو الفتح أشرف ( عماد الدين عبد المعبود)  ، محمد الظريف ( عبد الرحمن عصام) لخط الهجوم.

جهاز المصري

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني لفريق المصري يتكون من: حسن العشري مديرًا فنيًا، السيد متولي مدربًا، طارق الشناوي مدربًا لحراس المرمى، عبد الرحمن قلاوينة أخصائيًّا للعلاج الطبيعي، زكريا قمصان منسقًا إداريًّا فيما يتكون جهاز الإشراف من: د. ميمى عبد الرازق مديرًا لقطاع الناشئين، محمد معوض نائب مدير القطاع،  أسامة سلامة المدير الادارى للقطاع، تحت الإشراف اِِلعام لأعضاء مجلس الإدارة المشرفين على قطاع الناشئين، أحمد عصام، محمد موسى،  أحمد الطحان.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية