رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الفن اليوم.. نقابة الفنانين في سوريا ترفض إقامة حفل لمحمد رمضان.. ومنة فضالي تجري عملية في قدمها اليسرى بسبب "الباديكير"

محمد رمضان
محمد رمضان
Advertisements

شهدت الساحة الفنية اليوم الاثنين عدد من الاحداث الهامة وكانت كالتالي 

 

منة فضالي تجري عملية في قدمها اليسرى بسبب "الباديكير"

 

أجرت الفنانة منة فضالي عملية جراحية بقدمها اليسرى بسبب جلسات الباديكير التي تخضع لها بشكل مستمر

وقالت منة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "من شويه عملت عمليه في رجلي بسبب صباعي وكل ده من الباديكير في ناس حتتريق وتقول يعني ايه باديكير حقولكم تنضيف انا بقالي ٩ ايام بشتغل وانا تعبانه جدا وبتصور وبنزل صور وانا بضحك وانا في الكواليس وانا وسط زملائي".

 

انطلاق المؤتمر الصحفي لمهرجان الإسكندرية السينمائي

 

انطلقت منذ قليل فعاليات المؤتمر الصحفى لمهرجان الإسكندرية السينمائي بأحد فنادق منطقة المنتزة شرق محافظة الإسكندرية.

جاء ذلك بحضور أمير أباظة رئيس المهرجان ولفيف من الصحفيين والإعلاميين ورموز من قيادات الفن بالإسكندرية.

 

 

محمد التاجي: كلامي عن العوضي وياسمين عبد العزيز اتفهم غلط | فيديو

 

قال الفنان محمد التاجي: "فكرت في اعتزال التمثيل بسبب موقف مع أحد أصدقائي كان يتفاوض معي للمشاركة في أحد الأعمال الفنية، وتفاجأت به يخرج بجملة وجعتني أوي قال لي هو أنت علشان ضمنت الحلقات في عربيتي هتتنطط علينا، فرميت الإسكريبت وأخذت عربيتي ومشيت".

 

نقابة الفنانين في سوريا ترفض إقامة حفل لمحمد رمضان

 

قررت  نقابة الفنانين في سوريا “فرع دمشق”، عدم الموافقة على إقامة حفل غنائي للفنان محمد رمضان في سوريا وذلك من خلال بيان على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وجاء نص البيان كالتالي: "قررت نقابة الفنانين عدم الموافقة على إقامة حفل للفنان المصري محمد رمضان  في سوريا.. انتهى ونقطة على السطر.. ما تقوم  به بعض مواقع التواصل من نشر أخبار ملفقة خلاف ذلك لا يخرج عن سياستهم الإعلامية في التضليل والابتعاد عن المهنية".

 

 

سيمون تجسد شخصية والدة شارلي شابلن في مسرحية جديدة

 

اختار المنتج جمال العدل الفنانة سيمون لتجسد شخصية والدة النجم العالمي شارلي شابلن بأحد الأعمال المسرحية التي تنتجها شركته “العدل جروب”.

وكشف مصدر مقرب من جمال العدل أن المسرحية كتبها السيناريست مدحت العدل والتي تسرد السيرة الذاتية لذلك الشخص صاحب الموهبة المتفردة. 

وأضاف المصدر أن هناك مفاوضات مع أسرة شارلي شابلن لحضور العرض الأول للمسرحية التي سوف تكون علي خشبة مسرح موفمبيك بمدينة الإنتاج الإعلامي. 

 

سالي عبد السلام توجه رسالة رومانسية إلى زوجها وتكشف عن هويته لأول مرة

 

نشرت الإعلامية سالي عبد السلام صورة لها من حفل زفافها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

ووجهت سالي عبد السلام رسالة رومانسية إلى زوجها الذي كشفت عن هويته لأول مرة قائلة: "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، ماشاء الله اللهم بارك، لما يتقال لي مصر كلها فرحنا لك ده رزق، لما الناس دي كلها اللي بحبها تيجي ده رزق، كل واحد عمل شغله بحب في الفرح ده رزق..

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية