رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الرياضة اليوم | الأهلي يكشف حقيقة عدم اقتناع كولر بـ سافيو.. وقرعة الدوري الأحد المقبل

برونو سافيو
برونو سافيو
Advertisements

شهدت الساعات الماضية الكثير من الأحداث الرياضية المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي التي نشرها القسم الرياضي في «فيتو»، وجاءت كالتالي:

 

الأهلي يكشف حقيقة عدم اقتناع كولر بالبرازيلي سافيو

 نفى الإعلامي أمير هشام مذيع قناة الأهلي، ما تردد خلال الفترة القليلة الماضية بعدم اقتناع مارسيل كولر المدير الفني للفريق،  بالبرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.


وقال أمير هشام مقدم برنامج "التريند" على شاشة قناة الأهلي: "ما يُقال وما يُثار عن برونو سافيو وعن عدم اقتناع مارسيل كولر أو زملائه في الفريق بأدائه غير صحيح".

 

وأضاف: "الانطباعات إيجابية للغاية عن برونو سافيو، المؤشرات إيجابية من خلال مشاركة اللاعب في التدريبات، ويتبقى التوفيق خلال مشاركته مع الفريق في المباريات الرسمية".

 

وأكمل: "بالنسبة للسويسري مارسيل كولر فهو مقتنع جدًا ببرونو سافيو ويرى أنه لاعب جيد ويجهزه للمشاركة في مركزين.

 

الخطيب لـ سيد عبد الحفيظ: لو صلاح محسن عاوز الزمالك الباب مفتوح

اشتعلت الأجواء بين إدارة النادي الأهلي، وصلاح محسن لاعب الفريق، بعد رفض الأخير الرد على اتصالات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالمارد الأحمر، لحسم وجهته القادمة.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن سيد عبد الحفيظ أكد لمحمود الخطيب أن اللاعب يتجاهل الرد على اتصالاته.

وأضاف المصدر أن الخطيب أبلغ سيد عبد الحفيظ قائلًا: "لو صلاح محسن عاوز الزمالك الباب مفتوح".

 

آخر كلام.. قرعة الدوري الممتاز الأحد المقبل

أكد عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، المشرف على إدارة المسابقات في رابطة الأندية المحترفة، أن قرعة مسابقة الدوري الممتاز في نسخته الجديدة، ستجرى يوم الأحد المقبل 9 أكتوبر الجاري.

 

أضاف عامر حسين في تصريحات إذاعية مساء اليوم الإثنين، أن رابطة الأندية أعلنت في وقت سابق، أن قرعة الدوري ستجرى قبل إنطلاق المسابقة بأسبوع، والموعد المحدد لانطلاق الدوري الممتاز هو السادس عشر من شهر أكتوبر الجاري، والقرعة ستقام يوم 9 أي قبل أسبوع كامل على ضربة البداية للبطولة.

 

منح الضوء الأخضر لرحيل بعض اللاعبين.. تفاصيل اجتماع الخطيب وشركة الأهلي

عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، اجتماعًا مع شركة الأهلي برئاسة عدلي القيعي، قبل سفر الأول للخارج في رحلة علاج.

واتفق محمود الخطيب على قبول العروض المقدمة لزياد طارق للرحيل عن القلعة الحمراء على سبيل الإعارة، حال التعاقد مع الصفقة الأجنبية للأهلي.

ومنح  الخطيب الضوء الأخضر لرحيل شادي رضوان حال رغبة كولر في رحيله وعدم وصول عروض للاعب قبل غلق باب القيد يوم 10 أكتوبر الحالي.

كما منح الاستغناء الخاص لثلاثة لاعبين حتى الآن وهم صالح نصر وفارس طارق ومحمد أحمد بيسو وذلك بسبب عدم الحاجة إلى خدماتهم.

 

الإسماعيلي ينهي كافة التحويلات البنكية ويخاطب الفيفا لفتح القيد

أتم مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، بشكل رسمي في إنهاء كافة التحويلات بعد استلام النادي اشعارات التحويل ” السويفت ” الدالة على وفاء النادي بكافة الحقوق المالية للقضايا المعلقة علي النادي وإجماليها 6 قضايا من بينها قضية التونسي لسعد الجزيري.

وقام مسئولو الإسماعيلي بالتواصل مع المحامي نصر عزام لمخاطبة الفيفا لإنهاء هذا الملف وحتى يتسنى للفريق قيد الصفقات الجديدة التي تم إبرام التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

مران الزمالك.. فيريرا يخصص فقرة تدريبية لتمرير الكرة

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا فقرة تدريبية خلال مران اليوم الإثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، لتدريب اللاعبين على التمريرات.

وقام الجهاز الفني للزمالك بتقسيم الفريق لمجموعتين، على أن تقوم كل مجموعة بالتمرير السريع في مساحات ضيقة، ويحاول لاعبان قطع الكرة.

ويهدف الجهاز الفني من هذه الفقرة لزيادة معدل دقة التمرير بشكل سريع وسليم بين اللاعبين قبل المباريات المقبلة.

 

فيوتشر يضم "الحاج باري" لاعب كولورادو الأمريكي

أعلن نادي كولورادو سبرينجس أحد أندية دوري الدرجة الثانية في أمريكا، انتقال مهاجمه الحاج باري إلى صفوف فريق فيوتشر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف النادي الأمريكي في بيان رسمي له: أن انتقال الحاج باري إلى صفوف فريق فيوتشر هو بمنزلة نقلة تاريخية للنادي وفقًا لسياسة دوري الدرجة الثانية الأمريكي، حيث ذكرت أنه أكبر عائد مادي في تاريخ دوري الدرجة الثانية الأمريكي.

وأضاف البيان: أن انتقال باري إلى فيوتشر انتقال تاريخي ولكن لن يتم إعلان قيمة أو تفاصيل الصفقة في الوقت الحالي.

 

الزمالك يفوز على فاب الكاميروني في البطولة الأفريقية لكرة اليد

حقق الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك بقيادة المدير الفني الإسباني ماتيو جارالدا، الفوز على فريق فاب الكاميروني بنتيجة (43-21)، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بالبطولة الأفريقية لكرة اليد المقامة حاليا في تونس، وتستمر حتى يوم 9 أكتوبر الجاري.

وكان الشوط الأول قد انتهى لصالح الزمالك بنتيجة (21-11).

وكان الزمالك قد حقق الفوز في الجولة الأولى على فريق ريد ستار الكونغولي، قبل أن يحقق الفوز في الجولة الثانية أمام فريق مولودية الجزائر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية