رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فاروق: الأهلي حدد مليون دولار راتبًا سنويًّا للبرازيلي مارسينهو

البرازيلى مارسينهو
البرازيلى مارسينهو
Advertisements

أكد الإعلامي محمد فاروق أن مسئولي النادي الأهلي توصلوا إلى اتفاق نهائي مع البرازيلى مارسينهو جناح فريق كاواساكى اليابانى تمهيدًا للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد إنهاء كافة التفاصيل المادية مع ناديه.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن": "اتفق النادي الأهلي مع البرازيلي مارسينهو على التوقيع لمدة 3 مواسم قادمة على أن يحصل على مليون دولار راتب سنوي، وبزيادة 100 ألف دولار عن كل موسم ليصل في الموسم الأخير بالعقد إلى مليون و300 ألف دولار".

وتابع: "يتبقى للنادي الأهلي إنهاء كافة التفاصيل المادية مع إدارة نادي كاواساكى اليابانى بعد إنهاء الاتفاق المادي مع البرازيلي مارسينهو للإعلان عن الصفقة بشكل رسمي".

 

من هو مارسينهو

وُلد مارسيو دا سيلفا باربوزا الشهير بمارسينهو في 16 مايو عام 1995؛ حيث يبلغ من العمر 27 عامًا، وطوله 1.73 مترًا، ويجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر، كما لعب أحيانًا في مركز الجناح الأيمن.

وشارك مارسينهو، مع ناديه هذا الموسم في 35 مباراة في مختلف البطولات، ونجح في تسجيل 12 هدفا وصناعة 4 أخرى.

وتمكَّن مارسينهو دا سيلفا مع فريقه الياباني من حصد لقب الدوري في الموسم الماضي، بينما يحتل فريقه المركز الثاني في الدوري الياباني خلال الموسم الحالي.

 

مران الأهلي

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الإثنين، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للفريق للاعبين من المران خلال اليومين الماضيين.

ويبدأ الفريق الأحمر تدريباته اليوم الإثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق اتحاد المنستيري بذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها في تمام الساعة الرابعة عصر يوم الأحد المقبل.

 

القناة الناقلة للمباراة

ويذاع لقاء الأهلي والاتحاد المنستيري على فتاة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا بالإضافة للقناة الرسمية التونسية.

47 مباراة جمعت الأهلي والأندية التونسية

تقابل الأهلي مع الأندية التونسية في 47 مباراة قبل ذلك؛ حيث نجح في تحقيق الفوز فى 22 لقاء وتعادل فى 15 وخسر في 10.

وسجل لاعبو الأهلي 49 هدفًا في شباك الأندية التونسية واستقبلت شباك الأهلي 35 هدفًا أمام أندية تونس.

ويعد حسام عاشور قائد الفريق الأحمر السابق  أكثر لاعبي الأهلي مشاركة أمام أندية تونس برصيد 31 مباراة.

كما يعد محمد أبو تريكة نجم الأهلى السابق هو هداف المارد الأحمر أمام أندية تونس برصيد 6 أهداف.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية