رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خطوة واحدة تفصل انتقال مارسينهو للأهلي

مارسينهو
مارسينهو
Advertisements

اقترب  مارسينهو باربوسا، لاعب كاواساكي فرونتال الياباني.، من الانتقال للنادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الحالي. 

الأهلي أنهى كافة التفاصيل مع مارسينهو سواء عقده أو الإقامة في القاهرة، ولكن يتبقى ارسال النادي الأهلي طلبا رسميا لنادي  كاواساكي فرونتال الياباني لإنهاء الأمور المالية للاعب.

ومن المقرر أن يتعاقد الأهلي مع مارسينهو لمدة 4 سنوات مقابل 1.5 دولار، على أن يوافق الفريق الياباني على المبلغ من أجل إعلان انتقال اللاعب للمارد الأحمر.

الاهلي واتحاد المنستيري

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق اتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا في اللقاء المقرر إقامته عصر يوم الأحد المقبل.

الأهلى يفوز على الحرس الوطني بالموسم الماضي
وكان الأهلى قد فاز على فريق الحرس الوطني بطل النيجر في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا بالموسم الماضي بنتيجة 7-1 بمجموع المباراتين حيث تعادل في لقاء الذهاب بالنيجر بهدف لكل فريق قبل أن يفوز في لقاء الإياب بالقاهرة بسداسية مقابل هدف.

 

47 مباراة جمعت الأهلي والأندية التونسية

تقابل الأهلي مع الأندية التونسية في 47 مباراة قبل ذلك حيث نجح في تحقيق الفوز فى 22 لقاء وتعادل فى 15 وخسر في 10.

وسجل لاعبو الأهلي 49 هدفًا في شباك الأندية التونسية واستقبلت شباك الأهلي 35 هدفًا أمام أندية تونس.

ويعد حسام عاشور قائد الفريق الأحمر السابق  أكثر لاعبي الأهلي مشاركة أمام أندية تونس برصيد 31 مباراة.

كما يعد محمد أبو تريكة نجم الأهلى السابق هو  هداف المارد الأحمر أمام  أندية تونس برصيد 6 أهداف.

مران الأهلي

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية غدا الاثنين وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للفريق للاعبين من المران خلال اليومين الماضيين.

ويبدأ الفريق الأحمر تدريباته غدا الإثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة فريق اتحاد المنستيري بذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها في تمام الساعة الرابعة عصر يوم الأحد المقبل.

القناة الناقلة للمباراة
ويذاع لقاء الأهلي والاتحاد المنستيري على فتاة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا بالإضافة للقناة الرسمية التونسية.

مباراة الإياب
 

حدد مسؤولو النادى الأهلى  يوم 15 أكتوبر الجاري موعدا لمباراة الاتحاد المنستيري في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


وأبلغ مسؤولو النادى الأهلى اليوم الأحد الاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف بموعد مباراته أمام الاتحاد المنستيرى في السادسة من مساء يوم 15 أكتوبر الجاري على ملعب الأهلى we بالسلام السلام.

 


الاتحاد المنستيري يفوز على الجيش الرواندي
ونجح فريق الاتحاد المنستيري التونسي في تخطي الدور التمهيدي الأول بالفوز على الجيش الرواندي 3/ 1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية