رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدرب الاتحاد المنستيري: كنت أرغب في تجنب مواجهة الأهلي والوداد المغربي

الصربي داركو نوفيتش
الصربي داركو نوفيتش مدرب الاتحاد المنستيري التونسي
Advertisements

قال الصربي داركو نوفيتش، المدير الفني لفريق الاتحاد المنستيري التونسي: إنه كان يرغب في تجنب مواجهة النادي الأهلي والوداد المغربي في دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

وتابع "نوفيتش" في فيديو خاص لبرنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة على فضائية ETC: بالنسبة لي، هو فخر كبير أن ألعب ضد الأهلي، وأيضًا هي مشكلة كبيرة لنا في نفس الوقت، المباراة صعبة وقوية، نلعبها من أجل فرصنا في التأهل لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وأضاف: أريد أن أقول أنها من الممكن أن تكون أقوى اختبار لنا في هذا الدور من البطولة، وإذا سألني أي شخص قبل إجراء القرعة، فأنني بالطبع كنت أريد تجنب مواجهة فريق كبير مثل الأهلي أو الوداد المغربي.

وأكمل نوفيتش: نحن سعداء بالتواجد مع أفضل الفرق في أفريقيا، لكن الآن نريد أن نستعد بشكل قوي لمواجهته، مقابلة الأهلي مبكرًا يقلص فرصنا في التأهل بالتأكيد، لكن نحن نشعر بالتفاؤل ونستعد بقوة لمواجهته.

وعن اللاعب الأخطر في الأهلي، قال: لا يمكنني تحديد لاعب فقط من الأهلي يمكن أن يكون مصدر الخطورة؛ فجميعهم لاعبون على أعلى مستوى، ويمكنهم صناعة الفارق بكل تأكيد، فإذا اخترت سأختار الفريق ككل، ولا بد أن نحذر الفريق كله.

 

مران الأهلي

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الإثنين، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للفريق للاعبين من المران خلال اليومين الماضيين.

ويبدأ الفريق الأحمر تدريباته اليوم الإثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق اتحاد المنستيري بذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها في تمام الساعة الرابعة عصر يوم الأحد المقبل.

القناة الناقلة للمباراة

ويذاع لقاء الأهلي والاتحاد المنستيري على فتاة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة للقناة الرسمية التونسية.

 

47 مباراة جمعت الأهلي والأندية التونسية

تقابل الأهلي مع الأندية التونسية في 47 مباراة قبل ذلك حيث نجح في تحقيق الفوز فى 22 لقاء وتعادل فى 15 وخسر في 10.

وسجل لاعبو الأهلي 49 هدفًا في شباك الأندية التونسية واستقبلت شباك الأهلي 35 هدفًا أمام أندية تونس.

ويعد حسام عاشور قائد الفريق الأحمر السابق أكثر لاعبي الأهلي مشاركة أمام أندية تونس برصيد 31 مباراة.

كما يعد محمد أبو تريكة نجم الأهلى السابق هو هداف المارد الأحمر أمام أندية تونس برصيد 6 أهداف.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية