رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على أبطال مسلسل ديستوبيا

ديستوبيا
ديستوبيا
Advertisements

يعتبر المسلسل الخليجي ديستوبيا من أبرز المسلسلات التي تعرضهم منصة شاهد قريبًا، ونستعرض أبرز المعلومات عن المسلسل في السطور القادمة.

 

الأبطال

مسلسل ديستوبيا من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد عبد الواحد ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ حبيبة العبد الله، ومن بطولة خالد أمين وفيصل العميري وعبد الله التركماني وشهد الياسين وعبد الله الطراروة وعبد الله عبد الرضا.

 

البرومو

نشرت منصة شاهد vip برومو المسلسل الخليجي ديستوبيا، وهو أحدث مسلسلات المنصة التي سيتم عرضها قريبًا.

 

القصة

تدور أحداث مسلسل ديستوبيا حول أستاذ الحقوق المشهور عادل الذي تنقلب حياته عندما يخسر الوظيفة التي يحلم بها وابنته في آن واحد، ويحوله الغضب إلى إنسان قاسٍ وأناني.

 

عدد الحلقات

وتدور أحداث مسلسل ديستوبيا في 8 حلقات ويدور في قالب اجتماعي، ويناقش عددا من الموضوعات الجديدة.

خالد أمين

خالد أمين، ممثل ومخرج كويتي، مواليد 1 ديسمبر 1971 كانت بدايته الفنية عام 1996 عندما شارك في الفيلم التلفزيوني (وسمية تخرج من البحر)، حيث رشحته الفنانة سعاد عبدالله لهذا الدور، وحصل على بكالوريس التمثيل والإخراج من المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت، وبعدها حصل على شهادة الماجستير بالتمثيل والإخراج من فرنسا، كما حصل على شهادة الدكتوراة بالتمثيل والإخراج من جامعة الروح القدس في لبنان.

وعمل مدرس في المعهد العالي للفنون المسرحية، وتنوعت أدواره بين السينما والمسرح والتلفزيون، كما كانت له تجربة في تقديم البرامج، حيث شارك في تقديم برنامج (الرجل) على قناة (الراي). كما شارك في عام 2009 في تقديم برنامج (الدوانية) على إذاعة (مارينا إف إم) وذلك لفترة قصيرة، ثم عاد إلى تقديم البرامج مرة أخرى في عام 2011 في تلفزيون الكويت.

ومن أعماله الدرامية التلفزيونية (مسلسل زمان الإسكافي، ومسلسل علمني كيف أنساك، وزوارة الخميس)، وهو ابن الممثل والمخرج أمين الحاج.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية