رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أنتوني يسجل الهدف الأول لـ مانشستر يونايتد في مرمى السيتي

مباراة مانشستر سيتي
مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد
Advertisements

أحرز البرازيلي أنتوني لاعب مانشستر يونايتد، الهدف الأول لفريقه في شباك مانشستر سيتي بالدقيقة 56 من المباراة التي تجمعهما على ملعب الاتحاد، ضمن لقاءات الأسبوع التاسع من الدوري الإنجليزي، لتصبح النتيجة تقدم السيتي 4 / 1.

 

جاء هدف مانشستر يونايتد عن طريق أنتوني من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك مانشستر سيتي.


وكان مانشستر سيتي تقدم بأربعة أهداف نظيفة، على مانشستر يونايتد، في الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما حاليا حيث أحرز أهداف مانشستر سيتي كل من، هالاند هدفين، وفودين هدفين.

 

ملعب الاتحاد

وعلى جانب آخر، أبدى المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، رغبته في البقاء مع ناديه بعد انتهاء عقده في يونيو المقبل.

 

وقال بيب جوارديولا في مقابلة مع شبكة ”سكاي سبورت“: "إذا بقيت مع مانشستر سيتي، فهذا مثالي، وإذا لم أبقَ سيكون النادي مثاليًا أيضًا، أعرف مدى قوتهم، ومدى جودة القرارات التي يتخذونها“.

 

وينتهي عقد جوارديولا مع مانشستر سيتي، الصيف المقبل، ولذلك إذا لم يتم تجديد العقد، يمكنه أن يودع ملعب الاتحاد في نهاية الموسم الحالي.

 

أرقام بيب جوارديولا مع مانشستر سيتي

وبحسب موقع ”"ترانسفير ماركت“ المختص بالإحصائيات، إن جوارديولا البالغ من العمر 51 عامًا، أدار 361 مباراة لمانشستر سيتي، حقق خلالها الفوز في 267 مبارة، وتعادل 41 مرة، وخسر 53 مرة.

وسبق أن عمل جوارديولا 4 مواسم مع برشلونة بواقع 247 مباراة، و3 مواسم مع بايرن ميونخ بواقع 161 مباراة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية