رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مانشستر سيتي يخطط لتمديد عقد إيرلينج هالاند

إيرلينج هالاند
إيرلينج هالاند
Advertisements

كشفت صحيفة دايلي ستار البريطانية عن وجود رغبة لدى إدارة فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لفتح مفاوضات مع اللاعب إيرلينج هالاند لتمديد تعاقده مع فريق السيتي بعد نهاية الموسم الحالي على الرغم من سريان عقد اللاعب حتى يونيو 2027. 

إيرلينج هالاند 

ويأتي ذلك بعد البداية الممتازة للدولي النرويجي إيرلينج هالاند مع فريق مانشستر سيتي خلال بداية الموسم الحالي سواء في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أو بطولة دوري أبطال أوروبا. 

 

رفع الراتب السنوي

وذكرت صحيفة دايلي ستار البريطانية أن إدارة فريق مانشستر سيتي ستقوم برفع الراتب السنوي لإيرلينج هالاند والذي يُقدر بحوالي 375 ألف يورو أسبوعيًّا بالإضافة إلى توقيع عقد طويل الأجل قد يصل إلى 7 سنوات أخرى مع الفريق الإنجليزي. 

ويحتل إيرلينج هالاند صدارة هدافي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 11 بفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه بالإضافة الى تحطيم بعض الأرقام القياسية أبرزهم تسجيل ثلاثية في مباراتين متتاليتين أمام فريقي كريستال بالاس ونوتنغهام فورست. 

الجدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتي قد تعاقد مع إيرلينج هالاند خلال سوق الانتقالات الصيفي الماضي قادمًا من فريق بروسيا دورتموند الألماني بمبلغ يُقدر بـ51 مليون يورو وهي قيمة كسر التعاقد مع النرويجي هالاند.

 

إنجازات هالاند

سجل إيرلينج هالاند مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي 14 هدفًا حتى الآن في مختلف المسابقات من بينهم 11 هدفًا فى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالإضافة إلى 3 أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا. 

هالاند مع جائزة لاعب الشهر

كما استطاع النرويجي هالاند تسجيل أسرع ثلاثيتين في تاريخ بطولة الدوري الإنجليزي، حيث سجلهما في مباراتين متتاليتين أمام فريقي كريستال بالاس ونوتنجهام فورست. 

بالإضافة إلى حصوله على جائزة لاعب شهر أغسطس المقدمة من رابطة أندية الدورى الإنجليزية. 

 

مانشستر سيتي

يواجه اليوم فريق مانشستر سيتي نظيره فريق مانشستر يونايتد على ملعب الاتحاد ضمن مباريات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

لاعبو مانشستر سيتي 

ويسعى فريق مانشستر سيتي بقيادة الأسباني بيب جوارديولا لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط من الجار مانشستر يونايتد لمواصلة مطاردة فريق أرسنال صاحب صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد فريق مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 17 نقطة حصل عليهم بالفوز في 5 مباريات والتعادل في مباراتين، وتتبقى له مباراة مؤجلة مع فريق توتنهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية