رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مطار الأقصر الدولي يستقبل أولى الرحلات القادمة من باريس

مطار الأقصر يستقبل
مطار الأقصر يستقبل أولى الرحلات القادمة من باريس
Advertisements

استقبل مطار الأقصر الدولى، اليوم السبت، أولى رحلات الخطوط Transavia France القادمة من باريس.

يأتي ذلك في إطار جهود الدولة ووزارة الطيران المدني لتنشيط حركة الطيران وزيادة عدد الرحلات والوجهات المختلفة بين جمهورية مصر العربية وباقي دول العالم.

رحلات باريس

وقالت مصادر مطلعة بمطار الأقصر، أنه تم إستقبال الطائرة بالجسر المائى تعبيرا على سعادة المطار بإستقبال الرحلة للمرة الأولى، حيث قامت إدارة المطار  بالترحيب بهم  فور دخولهم صالة الوصول بتقديم الورود والهدايا التذكارية ومن المقرر وصول رحلة أسبوعيا طوال الفترة القادمة.

وأعلنت الشركة القابضة لمصر للطيران، عن كونها الناقل الرسمي للوفود المشاركة في الدورة 27 لمؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة بشأن تغير المناخ (قمة المناخ  COP27).

مؤتمر تغير المناخ

وقال الطيار عمرو أبو العينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، إن الشركة ستعمل على توفير كافة التسهيلات اللازمة وتقديم أعلى مستوى من الخدمات للوفود المشاركة، بالإضافة إلى تنظيم حملة دعائية للمؤتمر على متن طائراتها ومكاتبها الخارجية،
 

وأضاف أبو العينين أنه تم تشكيل فرق عمل من جميع التخصصات للمتابعة والوقوف على المستجدات الخاصة بالحدث وتذليل كافة العقبات للضيوف المشاركين وتيسير إجراءات الوصول والسفر.

 

‏تخفيضات مصر للطيران

ومن جانبه أوضح الطيار عمرو نبيل رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أنه سيتم منح تخفيض على الرحلات الدولية لمصر للطيران  للوفود المشاركة فى المؤتمر إلى شرم الشيخ وأميال إضافية لأعضاء برنامج المسافر الدائم  وتكثيف أعداد الرحلات بين القاهرة وشرم الشيخ خلال فترة انعقاد المؤتمر وتشغيل رحلات مباشرة لمصر للطيران من لندن، فرانكفورت، ميونخ،اسطنبول، باريس، دبى، لاجوس ونيروبى إلى مطار شرم الشيخ يوم 5 نوفمبر المقبل.. بالإضافة إلى وضع لوجو المؤتمر على غطاء مسند الرأس headrest الخاص بطائرات مصر للطيران على الرحلات الدولية والداخلية، وكذلك عرض فيلم دعائى عن المؤتمر على شاشات الطائرات.

 

وزارة الطيران المدني

يأتي ذلك في إطار استعدادات الدولة المصرية لاستضافة الدورة 27 لمؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة بشأن تغير المناخ (قمة المناخ  COP27) والتي ستقام في مدينة شرم الشيخ فى نوفمبر القادم وفي ضوء توجيهات الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدنى بضرورة التنسيق والتعاون بين جميع الجهات المعنية والمنظمة فيما يتعلق بكافة الترتيبات الخاصة بهذا الحدث العالمى لكى يخرج بالصورة التى تليق بمكانة مصر وريادتها إقليميًا ودوليًا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية