رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نائب محافظ الجيزة تكشف خطة أول يوم دراسي| فيديو وصور

هند عبد الحليم نائب
هند عبد الحليم نائب محافظ الجيزة
Advertisements

أكدت هند عبد الحليم نائب محافظ الجيزة أن المحافظة استعدت لاستقبال العام الدراسي الجديد ضمن خطة وضعها اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة شملت الانتهاء من كافة أعمال الصيانة بجميع المدارس .


وأشارت نائب محافظ الجيزة في تصريحات خاصة لـ “فيتو” إلى أنه تم  توزيع الكتب الدراسية  على الإدارات التعليمية والمدارس.

وأوضحت هند عبد  الحليم أنه تم  تسليم الطلاب غير القادرين كافة المستلزمات المدرسية ودفع المصروفات لهم بالمدارس، مؤكدة على تواجدها هي وجميع قيادات المحافظة في أول يوم دراسي مع الطلاب بمختلف المدارس لتهنئتهم والاطمئنان على سير العملية التعليمية.

نائب محافظ الجيزة تكشف خطة أول يوم دراسي
نائب محافظ الجيزة تكشف خطة أول يوم دراسي

جاء ذلك علي هامش افتتاحها معرضًا للمستلزمات المدرسية ومنتجات الشباب وأصحاب الحرف بنادي النيل لضباط الشرطة بتخفيضات كبيرة يستمر حتى غدا الجمعة 30 سبتمبر.

وكانت قد أعلنت محافظة الجيزة عن إقامة معرض للأدوات المدرسية ودعم وتسويق منتجات الشباب وأصحاب المشروعات الصغيرة والحرف اليدوية والتراثية والفنية بمختلف أنواعها اليوم الخميس، وذلك من خلال جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالمحافظة بالتنسيق مع جمعية زوجات ضباط الشرطة بنادى النيل لضباط الشرطة، والذى يستمر على مدار يومي الخميس والجمعة المقبلين ومتاح للمواطنين من خارج النادى.  

نائب محافظ الجيزة تكشف خطة أول يوم دراسي
نائب محافظ الجيزة تكشف خطة أول يوم دراسي

وأوضح اللواء أحمد راشد أن المعرض يقام بمشاركة 30 عارضًا من أصحاب المشروعات الصغيرة وأصحاب الحرف، والذى يأتى ضمن جهود المحافظة لتوفير منافذ متنوعة لتسويق وبيع منتجات الشباب وأصحاب الحرف وتوفير المنتجات للمواطنين بأسعار مخفضة، لافتًا إلى أن المعرض لن يكون مقتصرًا على أعضاء النادى بل سيكون مفتوحًا أمام الجمهور من خارج النادى لتحقيق أقصى استفادة للمواطنين. 

وأشار إلى أن المحافظة حريصة على التوسع فى إقامة المعارض بالتعاون مع الجهات المعنية، حيث تتيح هذه المعارض الفرصة أمام الشباب أصحاب المشروعات الصغيرة اليدوية والحرفية لتسويق منتجاتهم، كما تقدم فرصة للشباب الذين تدربوا على الحرف اليدوية للانضمام لهذه المعارض، وتدريبهم فى مجال صناعة المشغولات اليدوية والحرفية.


وأكد أن المحافظة حريصة على التوسع في إقامة المعارض بالتعاون مع الجهات المعنية حيث تتيح هذه المعارض الفرصة أمام الشباب أصحاب المشروعات الصغيرة اليدوية والحرفية لتسويق منتجاتهم، كما تقدم فرصة للشباب الذين تدربوا على الحرف اليدوية للانضمام لهذه المعارض، وتدريبهم فى مجال صناعة المشغولات اليدوية والحرفية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية