رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أوباما يرفض الرحيل النهائي من الزمالك

أوباما
أوباما
Advertisements

يرفض يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الرحيل بشكل نهائي عن ناديه خلال فترة الانتقالات الحالية.

 

أوباما

وقال الإعلامي امير هشام خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "فيريرا المدير الفني طالب برحيل أوباما، والأخير لديه قناعة بأنه لن يكون له دور في الموسم الجديد، ولكن يتفاوض مع الأندية الراغبة في خدماته بالرحيل بنظام الإعارة فقط، لرغبته في العودة مرة أخرى إلى القلعة البيضاء مستقبلًا".

 

واختتم أمير هشام: "أوباما لديه عرضين من جانب المقاولون العرب ونادي حرس الحدود الصاعد حديثًا للدوري، من أجل الحصول على توقيعه، إلا أنه لم يحسم قراره حتى الآن".
 

وكشف يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن حقيقة دخوله في صفقة تبادلية مع الاتحاد السكندري لحصول الأبيض على خدمات مروان عطية من زعيم الثغر.

 

وأكد أوباما للمقربين منه أنه لا يعلم شيئا عن هذه الأمور وأن لاعبا في الفريق وكل ما يتردد عن دخوله في صفقة تبادلية مع الاتحاد السكندري.

 

اقترب يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكشف مصدر مقرب من أوباما عن أن اللاعب يبحث عن عرض بعد أن ابتعد عن تشكيل الزمالك في الموسم الماضي.

 

وأكد المصدر عن وجود نية لدى اللاعب في الرحيل عن الزمالك على سبيل الإعارة  بحثًا عن فرص المشاركة أساسيًّا حيث إن فرصة  اللاعب في المشاركة مع الزمالك في الموسم المُقبل ستكون معدومة بسبب طريقة اللعب التي يعتمد عليها فيريرا ما يدفعه لاتخاذ قرار بالرحيل.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية