رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حذاء أصالة يشعل منصات التواصل الاجتماعي | فيديو

أصالة
أصالة
Advertisements

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو للمطربة “أصالة” وهي تخلع حذاءها على المسرح مما أثار ضجة كبيرة، من المتابعين على منصات وصفحات السوشيال ميديا.

 

وكتبت رحاب طاهر، الصحفية اللبنانية: “للمسرح احترامه وهيبته ووقاره وقلع الجزمة مش عفوية ولا تلقائية ولا خفة دم هو استهتار وقلة قيمة ولن أعلق على اللبس وأشياء اخرى”.

 

وأضاف محمود السيد:"حتى لو الفنانة تعبت من الكعب العالي ممكن تشيله بطريقة محترمة وتحطه مستخبي مش ترميه قدام العالم".

 

وقالت إيمي أحمد:"الطريقة غلط بس بالآخر هي دي أصالة بنعرف قلبها وكيف شخصيتها عفوية مثل الفنانة شيرين دايمًا بيعملوا حركات عفوية حتى لو غلط بس أكيد مش قصدهم يقللوا من قيمة أحد".

الانتعاش الفني

وتعيش النجمة السورية أصالة حالة من الانتعاش الفني خلال الفترة الحالية حيث إنها تواصل في إحياء مجموعة حفلات غنائية مختلفة علي فترات متقاربة، كما  تستعد لإحياء حفل غنائي في مصر من المقرر إقامته يوم 6 أكتوبر المقبل في أحد الفنادق الكبرى لتواصل نشاطها الفني.

 

ومن المقرر أن تقدم النجمة السورية أصالة أثناء حفلها المقبل في مصر باقة من أغانيها الشهيرة من أبرزها “90 دقيقة”، “غليان”، “جابوا سيرتوا” وغيرهم من الأغاني الأخرى.

 

وأعرب الملحن والموزع علي أباظة، عن سعادته البالغة بنجاح أحدث أغنياته "إزاي حبيبي" مع النجمة أصالة، والتي تعتبر ضمن أغاني ألبومها الجديد "شايفة فيك".

 

وكشف أباظة، في تصريحات صحفية عن كواليس تعاونه مع أصالة، قائلًا: "قابلت أصالة، منذ حوالي شهرين وتحدثنا بخصوص ألبومها وقالت لي وقتها إنها انتهت من جميع أغانيه وعلى استعداد لطرحه، ولكن قالت لو عندك لحن كويس ابعتهولي، ثم سافرت إلى باريس لقضاء عطلتي الصيفية، وتفاجأت هناك برسالة نصية منها بكلمات أغنية" إزاي حبيبي"، وطلبها بأن أقوم بتلحينها وتوزيعها سريعًا، ثم تواصلت مع الشاعر وقمت بتلحينها وتوزيعها على الرغم من عدم توافر الأجهزة اللازمة للتوزيع عندي بباريس".

وأضاف:" وأعجبت جدًا أصالة، باللحن والتوزيع ثم دخلت الاستديو لتسجيل الأغنية، وكانت وقتها في إسبانيا لقضاء فترة إجازتها، وفي الحقيقة تم تنفيذ هذه الأغنية بسرعة رهيبة".

واستكمل أباظة، حديثه بـ:" سعيد جدًا بردود أفعال جمهور النجمة الكبيرة حول الأغنية، وأحب أوجه الشكر لفريق عمل الأغنية". 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية