رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لفتة إنسانية.. محافظ الدقهلية يكلف بسداد مديونيات مواطن وتسجيله بتكافل وكرامة

بحضور وكيل الوزارة
بحضور وكيل الوزارة نقل مريض للعلاج
Advertisements

في لفتة إنسانية للدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية كلَّف وكيل وزارة الصحة والتضامن الاجتماعي بالدقهلية بتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الصحية لأحد المواطنين من أبناء الدقهلية.

نقل المواطن للمستشفى

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الصحيه لأحد المواطنين من أبناء محافظة الدقهلية ويعمل عامل يومية تعرض لحادث نتج عنه كسر في الحوض وكسر ومشاكل في فقرات الظهر.

الكشف على مواطن 

وعلى الفور كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية الدكتور شريف مكين كيل وزارة الصحة والدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية بتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الصحية لأحد للمواطن.

بحضور وكيل الوزارة نقل مريض للعلاج

كما كلف "المحافظ" وكيل وزارة الصحة بنقل ومرافقة المواطن من منزله بسيارة إسعاف مجهزة إلى مستشفى الدولي بالمنصورة وتوقيع الكشف الطبي عليه من أفضل الأطباء المتخصصين وتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية له من خلال إجراء كافة العمليات التي يحتاج إليها وصرف كافة الأدوية اللازمة له ومتابعة حالته الصحية بصفة مستمرة حتى يتماثل الشفاء تماما.

بحضور وكيل الوزارة نقل مريض للعلاج

وأيضًا كلف "مختار" وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالانتقال الفوري إلى محل إقامة المواطن وسداد كافة مديونياته المالية وتسجيله ببرنامج تكافل وكرامه وتقديم كافة أوجه المساعدة له ولأسرته ومتابعة حالتهم بصفة مستمرة وحل كافة المشاكل التي تواجههم من خلال التنسيق مع كافة الجهات المختصة.

ومن جانبه وجه "المواطن" الشكر والتقدير إلى رئيس الجمهورية على سرعة الاستجابة لحالته وتوجيهه بتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية والدعم والمساعدة له ولأسرته.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية