رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جمال علام يشيد بأداء المنتخب الأوليمبي في ودية بنين | صور

جمال علام خلال لقائه
جمال علام خلال لقائه لاعبي المنتخب الأوليمبي
Advertisements

أشاد جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، بالروح التي ظهرت على المنتخب الأوليمبي في ودية بنين اليوم، الإثنين، التي فاز بها الفريق بهدفين دون رد ضمن استعدادًا لتصفيات أفريقيا المؤهلة لأولمبياد "باريس 2024".

 

قال جمال علام خلال لقائه مع الجهاز الفني واللاعبين في حضور عامر حسين ومحمد بركات عضوًا المجلس: "اليوم شاهدت روح قتالية تبشر بالخير وتعطي دلالات على أننا بصدد ميلاد جيل أولمبي قادر على تحقيق أحلام وطموحات المصريين في هذه المرحلة العمرية المهمة".

تابع علام قائلًا: "لا يزال أمامكم الكثير، استمروا بنفس الروح والحماس وتأكدوا أنكم جيل واعد وتحية كبيرة للجهاز الفني، الذي يعمل بجد واجتهاد في ظل التواجد المستمر للكابتن محمد بركات مع المنتخب في المعسكر". جمال علام يشيد بالمنتخب الأوليمبي في ودية بنين.

 

تصريحات ميكالي

علق البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي على مستوى فريقه عقب الفوز على منتخب بنين بثنائية نظيفة، في اللقاء الودي الذي انتهى قبل قليل على ملعب حرس الحدود بالإسكندرية. 

 

وقال روجيرو ميكالي في تصريحات تليفزيونية عبر شاشة أون تايم سبورت، أن المنتخب الأوليمبي قدم أداء أفضل من المباراة الأولى، خاصة أنه كمدير فني وقف على بعض نقاط القوة والضعف في المنتخب البنيني بعد المباراة الأولى، وبدء يعتمد على أسلوب فني أنسب في مواجهته في المباراة الثانية، فظهر منتخب مصر أفضل.

 

وتابع ميكالي، منتخب بنين أدي بشكل أفضل في لقاء اليوم من المباراة الأولى، ولكن منتخبنا أيضًا تحسن أدائه بعد علاج بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال المباراة الأول.

 

نحتاج معسكرات أكثر

أضاف ميكالي، لاعبي منتخب مصر يحتاجون إلى التعايش مع بعض بشكل أكثر وتجمعات تدريبية بشكل مكثف خلال الفترة المقبلة، من أجل إيجاد حالة الانسجام فيما بينهم، لافتًا إلى أنه سيتابع جميع اللاعبين مع أنديتهم من أجل تحديد خطط تكتيكية أفضل تناسب إمكانياتهم اللاعبين في المباريات القادمة.

 

وتمنى ميكالي أن يشارك لاعبي منتخب الشباب مع أنديتهم في المسابقات المحلية بشكل أساسي حتى يتطور مستواهم ويكتسبوا المزيد من الخبرات.

 

10 أيام فقط

وأكمل ميكالي تجمعنا 10 أيام فقط وصعب أن تسعى لتحفيظ اللاعبين فكرك الخططي خلال هذه الفترة القصيرة، ولكن المحصلة النهائية للمعسكر جاءت إيجابية، مشددًا على أن باب المنتخب الأوليمبي مفتوح لجميع اللاعبين المجتهدين خلال الفترة المقبلة.

 

مزيد من العمل

واختتم ميكالي، أمامنا عمل مستمر وكبير خلال الفترة المقبلة من أجل تطوير الأداء الجماعي للفريق، وطالبت كل لاعب بالفريق أنه يشتغل على نفسه كويس خلال تواجده مع فريقه لأنني سأتابع الجميع بدقة خلال مشاركاته مع ناديه في المسابقات المحلية.

الفوز على بنين

انتهى لقاء المنتخب الأوليمبي أمام  بنين يفوز المنتخب المصري بهدفين دون رد في المباراة الودية التي تقام ضمن معسكر شهر سبتمبر الجاري في المباراة الثانية تحت قيادة البرازيلي ميكالي. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية