رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبرز لاعبي منتخب ليبيريا قبل مواجهة مصر غدا

منتخب ليبيريا
منتخب ليبيريا
Advertisements

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، لخوض مباراته الودية الثانية أمام نظيره منتخب ليبيريا، والتي تأتي ضمن استعدادات الفراعنة الكبار لاستئناف مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار، والمقرر انطلاقها في يناير 2024.

أبرز لاعبي منتخب ليبيريا 

ويعد اللاعب أوسكار دورلي متوسط ميدان سلافيا براج التشيكي هو اهم لاعبي منتخب ليبيريا بالإضافة إلى انه أعلى لاعبي منتخب ليبيريا في القيمة التسويقية حيث تبلغ قيمته 3.5 مليون يورو. 

- اللاعب كباه شيرمان مهاجم نادي ترينجانو الماليزي من أبرز لاعبي منتخب ليبيريا، صاحب ال30 عاما سجل هذا العام مع فريقه 6 أهداف وصنع آخر في 13 مباراة. 

-اللاعب الثالث هو ألين نجي متوسط الميدان الدفاعي لنادي آراو الذي ينشط في الدرجة الثانية بسويسرا، شارك اللاعب هذا الموسم مع فريقه في 8 مباريات لم يسجل أو يصنع،وتحصل على 4 بطاقات صفراء.

 وتعد القيمة التسويقية للاعبي منتخب ليبيريا حوالي 7.71 مليون يورو، ويحتل منتخب ليبيريا المركز 150 عالميا في التصنيف الأخير للفيفا.

موعد مباراة مصر وليبيريا

وتقام ودية منتخب مصر أمام نظيره الليبيري غدا الثلاثاء، في الثامنة مساء على ملعب استاد برج العرب الأسكندرية.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنقل شبكة قنوات "أون تايم سبورت" المباراة على الهواء مباشرةً؛ كونها الناقل الحصري لجميع مباريات المنتخبات الوطنية بمختلف مراحلها السنية.

منتخب مصر يواصل تدريباته

واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته استعدادًا لودية ليبيريا المقرر لها غدا الثلاثاء باستاد الإسكندرية.

 

 

حكام مباراة مصر وليبيريا 

يدير مباراة مصر وليبيريا الحكم التونسي يوسف السرايري، يعاونه حسن خليل وإسماعيل أيمن، والحكم الرابع صادق السالمي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية