رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الداخلية تكرم مواطنا لمساعدة الشرطة في ضبط القائد المتهور بطريق السويس

تكريم المواطن
تكريم المواطن
Advertisements

كرمت وزارة الداخلية، المواطن وليد عيسى، لموقفه الإيجابي الذي ساهم في سرعة ضبط قائد إحدى السيارات أثناء مطاردة الشرطة له لسيره برعونة بطريق السويس، معرضًا حياة المواطنين للخطر وذلك من منطلق حرصه على حماية أرواح المواطنين.


ويأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على تعزيز الترابط والتعاون بين رجال الشرطة والمواطنين وتأكيد أن تلك المواقف الإيجابية تعكس مدى تقدير المواطنين للدور الذي يضطلع به رجال الشرطة للحفاظ على أمن واستقرار البلاد.

 

يذكر أن النائب العام إحال موظف بإحدى الجامعات ـ 47 سنة ـ إلى محكمة الجنايات المختصة لمعاقبته فيما اتُّهِم به من حيازته بقصد التعاطي جواهر مخدرة في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، وقيادته سيارة تحت تأثير هذه المخدرات برعونة وعدم احتراز بطريق القاهرة السويس.


وكانت النيابة العامة قد أقامت الدليل قِبَل المتهم مما شاهدته من مقاطع مصورة رُصِدَت بمواقع التواصل الاجتماعي سَجَّلت قيادة المتهم سيارته بالطريق العام برعونة وعدم احتراز مما عرَّض حياة الناس للخطر، وما ثبت بتقرير المعمل الكيماوي من احتواء المضبوطات المعثور عليها بحوزة المتهم على جواهر مخدرة، وما ثبت بتقرير المعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعي من إيجابية العينات المأخوذة من المتهم، ودلالتها على تعاطيه للجواهر المخدرة المضبوطة بحوزته، فضلًا عما شهد به الشهود.


وقد أمرت النيابة العامة بنسخ صورة من القضية تُخصص عما ارتكبه قائد سيارة نقل من اصطدامه بسيارة المتهم، وعما ارتكبه البعض من التعدي على المتهم عقب استيقافه مما أحدث إصابته.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية